إصلاح مأرب ينعي رحيل المهندس سيف الولص مدير عام الزراعة بالمحافظة

إصلاح مأرب ينعي رحيل المهندس سيف الولص مدير عام الزراعة بالمحافظة
  • 02 يوليه ,2024 11:59 م



أوام أونلاين _ مأرب


نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب رحيل الفقيد المهندس سيف أحمد الولص مدير عام مكتب الزراعة بمحافظة مأرب ، والذي وافاه الأجل يوم الإثنين  الأول من شهر يوليو 2024 في مدينة مأرب ،إثر مرض عضال ، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والمقاومة.



وقال المكتب التنفيذي في بيانه "ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب رحيل الأستاذ سيف أحمد الولص، مدير عام مكتب الزراعة في المحافظة ، والذي وافاه الأجل يوم الإثنين بتاريخ الأول من شهر يوليو 2024 في مدينة مأرب ، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والمقاومة وعلى مختلف الأصعدة.


وتقدم الاصلاح بصادق العزاء وعظيم المواساة للعقيد محمد أحمد الولص بحيبح وإخوانه، وكافة أبناء بني سيف وقبيلة مراد عامة، وجميع أعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة برحيل الفقيد.
وأضاف بيان النعي "إن رصيد الفقيد من البذل والعطاء خلال مسيرة حياته، ليجعل رحيله خسارة فادحة لمحافظة مأرب التي تبيت اليوم وقد ودعت أحد شبابها الأوفياء، ورجالها الشرفاء الذين سجلوا مواقف وطنية بارزة في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال معارك الدفاع عن مأرب الجمهورية "وحسبه أن تقدم الصفوف برباطة جأش برهنت على أصالة معدنه، وقوة شكيمته.



واشار الى ان الفقيد رغم تعرضه للإصابات عدة مرات، إلا أنه كان أكبر من تلك الجراحات الغائرة ، وأشد بأسا وثباتا في اللحظات العاثرة، حتى أصبح نموذجا يحتذى به في التفاني والعطاء الميداني.


وقال إصلاح مأرب "وإننا ونحن إذ ننعي الفقيد ونسرد بعض مناقبه، فإننا نعزي أهله ومحبيه، ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.




نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم القائل : يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية...)

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب رحيل الأستاذ سيف أحمد الولص، مدير عام مكتب الزراعة في المحافظة ، والذي وافاه الأجل يوم الإثنين بتاريخ الأول من شهر يوليو 2024 في مدينة مأرب ، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والمقاومة وعلى مختلف الأصعدة، وبهذا المصاب الجلل فإننا نتقدم بصادق العزاء وعظيم المواساة للعقيد محمد أحمد الولص بحيبح وإخوانه، وكافة أبناء بني سيف وقبيلة مراد عامة، وجميع أعضاء وكوادر التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة.

إن رصيد الفقيد من البذل والعطاء خلال مسيرة حياته، ليجعل رحيله خسارة فادحة لمحافظة مأرب التي تبيت اليوم وقد ودعت أحد شبابها الأوفياء، ورجالها الشرفاء الذين سجلوا مواقف وطنية بارزة في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال معارك الدفاع عن مأرب الجمهورية، وحسبه أن تقدم الصفوف برباطة جأش برهنت على أصالة معدنه، وقوة شكيمته، فرغم تعرضه للإصابات عدة مرات، إلا أنه كان أكبر من تلك الجراحات الغائرة ، وأشد بأسا وثباتا في اللحظات العاثرة، حتى أصبح نموذجا يحتذى به في التفاني والعطاء الميداني.

وإننا ونحن إذ ننعي الفقيد ونسرد بعض مناقبه، فإننا نعزي أهله ومحبيه، ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون


التجمع اليمني للإصلاح - محافظة مأرب. ٢ / ٧ / ٢٠٢٤م



اقرأ ايضاً

 مكتب الصحة والسكان بمأرب ينهي كافة الاستعدادات لتدشين حملة التحصين الطارئة لشلل الاطفال

مكتب الصحة والسكان بمأرب ينهي كافة الاستعدادات لتدشين حملة التحصين الطارئة لشلل الاطفال

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، استكمال الترتيبات النهائية لتدشين الجولة الثانية من حملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال المقرر تدشينها، غدا الاثنين، في جميع مدي…

 لقاء موسع بأكاديمي وطلاب كلية الطب بمأرب لإسناد حملة التثقيف الصحي.

لقاء موسع بأكاديمي وطلاب كلية الطب بمأرب لإسناد حملة التثقيف الصحي.

أوام أونلاين - ماربعقد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، لقاء موسع مع الأكاديميين وطلاب كلية الطب بجامعة إقليم سبأ وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لتدشين حملة التحصين…

 قصف حوثي يستهدف السكان وإصابة طفلة بجروح بليغة جنوبي مأرب

قصف حوثي يستهدف السكان وإصابة طفلة بجروح بليغة جنوبي مأرب

أوام أونلاين – مارب أصيبت طفلة بجروح بليغة برصاص مليشيات الحوثي الارهابية نتيجة استهدافها منزل الطفلة جنوبي محافظة مأرب. وذكر سكان محليون "إن الطفلة ضبيه محمد صالح الظفري تعر…