رئيس الأركان يوجه بتعزيز اليقظة والاستعداد القتالي والتعامل الحازم مع تصعيدات اية تصعيد للحوثيين.

رئيس الأركان يوجه بتعزيز اليقظة والاستعداد القتالي والتعامل الحازم مع تصعيدات اية تصعيد للحوثيين.
  • 05 أبريل ,2024 07:37 ص


أوام أونلاين _ إدارة الاخبار 

وجه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز قائد العمليات المشتركة بتعزيز التعاون والتنسيق للحفاظ على اليقظة والاستعداد القتالي والمعنوي للتعامل مع أية تطورات والتعامل الحازم مع تصعيدات تنظيم جماعة الحوثي الارهابية الايرانية وردع عملياتها العدائية اليائسة.

جاء ذلك خلال ترأسه رئيس هيئة الاركان العامة ، اجتماعاً بقادة المناطق والمحاور العسكرية وقادة الالوية والوحدات والقطاعات.

وفي الاجتماع ترّحم رئيس هيئة الأركان العامة على الشهداء الأبرار في كل جبهات القتال الذين أفضوا وهم يتصدون ببسالة وشجاعة لتنظيم مليشيات الحوثي الارهابية.

واستمع، من القادة إلى احاطات موجزة للموقف الميداني والعملياتي في مسرح العمليات، ومستوى الجاهزية القتالية والتحصينات الدفاعية للوحدات العسكرية..موجها بتعزيز التعاون والتنسيق للحفاظ على اليقظة والاستعداد القتالي والمعنوي للتعامل مع أية تطورات والتعامل الحازم مع تصعيدات تنظيم جماعة الحوثي الارهابية الايرانية وردع عملياتها العدائية اليائسة.

ونقل رئيس هيئة الأركان العامة للقادة تحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء مجلس القيادة.. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي الاهتمام الكبير للقوات المسلحة وتعزيز قدراتها ورعاية منتسبيها بما يؤهلها للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكفاءة واقتدار.

كما أكد الفريق بن عزيز، أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تبذل كل الجهود للقيام بواجباتها في توفير الرعاية والدعم لأبطال القوات المسلحة، والتنسيق مع الجهات الحكومية لانتظام صرف المرتبات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء الميامين، في ضوء اجراءات الاصلاحات الاقتصادية والمالية التي تتبناها الحكومة..موضحاً أن توجيهات القائد الأعلى تقضي بالاسراع في صرف المرتبات المتأخرة لمنتسبي الجيش ومراعاة خصوصية المؤسسة العسكرية والظروف الميدانية للمعركة الوجودية التي يخوضها أبطال الجيش على امتداد الوطن.

وحثّ الفريق بن عزيز، على تحمل الجميع مسئولياته وواجباته في خدمة منتسبي القوات المسلحة، وفي مقدمتهم الابطال المقاتلين في مواقع الفداء..موجهاً بمعالجة الاشكالات الفنية والادارية وتعزيز الضبط والربط البشري والمادي في مختلف الفروع والقطاعات.

وجدّد الفريق بن عزيز الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وجهودهم الداعمة للقوات المسلحة اليمنية على مختلف الأصعدة، وتضحياتهم العظيمة في التصدي لتنظيم مليشيات الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني التخريبي.

اقرأ ايضاً

 مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

أوام أونلاين _ مأرب كبار مشائخ قبيلة الدماشقة توقع وثيقة قبلية ضد زعزعة الأمن والاستقرار وقع اليوم وثيقة قبلية ضد كل من يريد زعزعة الأمن والاستقرار في مأرب، ونصت الوثيقة التي وقعها…

 القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

أوام أونلاين _ خاص قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي أن العالم يحتفي باليوم العالمي للعمال فيما يعيش العمال في اليمن بوضع صعب جراء الحرب الت…

 المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

أوام أونلاين _ مأرب. احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة مأرب، اليوم، بتخريج دفعة (لبصمتنا حياة) التي تضم 52 خريجاً وخريجة من قسمي الصيدلة والمختبرات مساق دبلوم عالي. و في كل…