رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية

رئيس الأركان يترأس اجتماعا لرؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية
  • 08 نوفمبر ,2023 06:17 م





أوام أونلاين _ مأرب.


ترأس رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعا لعدد من رؤساء الهيئات بوزارة الدفاع وقادة المناطق والمحاور العسكرية، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

وقدم القادة تقارير ملخصة حول الموقف الميداني في مسرح العمليات ومستوى جاهزية القوات والمقاتلين في ظل تصعيد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية أعمالها العدائية في عدد من الجبهات.. ناقلا للقادة تحايا فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي.

وأطلع الفريق بن عزيز القادة على نتائج زياراته الخارجية للمملكة العربية السعودية ولقاءاته مع القيادة العليا وزياراته لجبهات الحدود الشمالية للجمهورية اليمنية، وزيارته إلى الولايات المتحدة الامريكية، التي تأتي في إطار بحث سبل دعم وتعزيز قدرات القوات المسلحة.

وعبّر رئيس هيئة الاركان العامة عن الاعتزاز العالي بجهود وتضحيات قادة وأبطال الجيش والأمن والمقاومة وبسالتهم الرائدة في الذود عن ثوابت الوطن وهويته وجمهوريته ومكتسباته، وبطولاتهم في التصدي لمليشيا الإرهاب الحوثي والجماعات المتخادمة معها.. مشددا على أهمية الاحتفاظ باليقظة والاستعداد العالي لمواجهة مختلف التطورات والتعامل الحازم مع أية مؤامرات أو مخططات إرهابية وفوضوية والتصدي لأية محاولات يائسة ترتكبها المليشيا الحوثية التي نهجها الغدر والانتقام ونكث العهود والمواثيق.

وأكد أن القوات المسلحة ومعها كل الأحرار ماضية في القيام بواجباتها الدستورية في استعادة الدولة وخوض المعركة الوطنية الملقاة على عاتقها حتى تحقيق كامل الاهداف المنشودة وفرض خيارات السلام الحقيقي الدائم الذي يلبي تطلعات الشعب اليمني في استعادة دولته وحريته وكرامته ويحقق استقرار وأمن اليمن والمنطقة.

وجدد الفريق بن عزيز الشكر والتقدير لمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية المساندة للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة في معركة المصير المشترك وإفشال مشروع الإرهاب الإيراني الرامي لتهديد الأمن القومي والإقليمي والعالمي.

اقرأ ايضاً

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…