مأرب : استمرار الفعاليات المتضامنة مع غزة والمنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي

مأرب : استمرار الفعاليات المتضامنة  مع غزة والمنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • 23 أكتوبر ,2023 10:57 م





أوام أونلاين _ مأرب



نفذ طلاب محافظة مأرب، تظاهرة ووقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

واحتشد طلاب مدارس مأرب ، وجامعة أقليم سبأ تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وشهدت مارب مسيرة جابت شوارع المدينة، حاملة الأعلام الفلسطينية وردد المشاركون فيها الهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني والمنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي البشعة.


واستنكر المحتشدون الصمت العربي ، والدعم الأمريكي والتواطؤ الغربي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء غزة ، وما يتعرضون له من مجازر مستمرة منذ السابع من أكتوبر الجاري .

وتأتي هذه المسيرة ضمن سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية والمنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي .


وكانت مأرب شهدت مساء أمس الأحد مسيرة شعبية غاضبة منددة بجرائم الاحتلال الاسرائيلي، كما شهدت مسيرة أخرى نظمها القطاع الصحي تضامنا مع القطاع الصحي في غزة ومنددة بجرائم الاحتلال .
وعلى مدى الأيام الماضية ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة شهدت مارب سلسلة من الفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني،والمنددة بالمجازر ،حيث شهدت وقفات شعبية ومسيرات بعد صلاة الجمعة الماضية والتي قبلها ،وعدد من المسيرات الشبابية والمجتمعية والنسائية الحاشدة والتي عبرت في مجملها عن حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه، وتحرير كافة ترابه الوطني ،وفرض سيادته كدولة على كافة التراب الفلسطيني ، وعاصمتها القدس.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…