مسيرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

مسيرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.
  • 21 أكتوبر ,2023 06:50 م





أوام أونلاين _ مأرب .



شهدت مدينة مأرب عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم الكيان الصهيوني  المتواصلة بحق المدنيين في قطاع غزة.

وتأتي المسيرة ضمن سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني التي تشهدها مدينة مأرب لليوم الرابع على التوالي.

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها الآلاف من أبناء مدينة مأرب من جولة صرواح وجابت عدداً من شوارع المدينة وصولا إلى جولة الشهيد شعلان .

وطالب المحتشدون بوقف مجازر  الاحتلال الإسرائيلية في قطاع غزة ورفع الحصار المفروض عن القطاع وإدخال المساعدات الإنسانية بشكل فوري .
ونددت المسيرة بالجرائم الإسرائيلية المستمرة والوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وعبرت عن ادانتها للدعم الأمريكي والغربي للكيان الإسرائيلي لارتكاب تلك المجازر .

وكانت مدينة مأرب شهدت مساء الجمعة مسيرة نسوية ليلية حاشدة امتدت من جولة صرواح حتى شارع الجامعة وسط مدينة مأرب عبرت فيها المشاركات عن موقفهن المندد بجرائم الإبادة الجماعية وجرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمستمرة منذ الـ7 من أكتوبر .
كما شهدت مدينة مأرب عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة
وأكدت المسيرتان الموقف الثابت للشعب اليمني من القضية الفلسطينية والمساند لأبناء الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي ودعمهم لتعزيز مقاومتهم وصمودهم في وجه الاحتلال الغاشم حتى نيل كافة حقوقهم المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة كاملة وعاصمتها القدس الشريف.

كما عبرت عن إدانة أبناء الشعب اليمني لكل مجازر الاحتلال الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية ومختلف الأراضي المحتلة وجريمتي استهداف كنيسة الروم الأرثوذكس ومستشفى المعمداني في غزة الأسبوع الماضي التي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد ومئات الجرحى أغلبهم من النساء والأطفال.

يذكر أن دعوات الاحتشاد المناصر للشعب الفلسطيني والمندد بجرائم العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة مستمرة ،وستشهد المدينة مجموعة من الفعاليات .

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…