تعز عرض عسكري مهيب بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

تعز عرض عسكري مهيب بمناسبة أعياد الثورة اليمنية
  • 14 أكتوبر ,2023 05:55 م



أوام أونلاين _ تعز 

شهدت محافظة تعز اليوم عرضا عسكريا مهيبا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية .

وأقام محور تعز، صباح اليوم، عرضًا عسكريًا مهيبًا نفذته وحدات رمزية من الوحدات العسكرية والأمنية التابعة للمحور، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية، وتزامنًا مع الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وفي كلمته قال رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي، إن ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر تذكرنا دائمًا بهمة آبائنا وإخواننا الأبطال الذين سطروا أروع الملاحم البطولية والتاريخية والتي توجت برحيل المستعمر البريطاني من جنوب وطننا الحبيب.

وأضاف أن ثورة الـ14 من أكتوبر مثلت أجمل وأنقى التلاحم الجماهيري الوثيق الذي تكلل بالنصر المؤزر وإجبار المحتل الأجنبي على الرحيل وإشراق يوم الحرية والاستقلال الناجز الذي طوى عهد الاستعمار في جنوب اليمن.

وجدد العميد المجيدي، العهد بالمضي على خطى الآباء والأجداد ومواصلة المسير حتى تحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في دولة يسودها النظام والقانون والمساواة والعدالة والأمن والاستقرار والتنمية والإزدهار.

مشيراً إلى أن "النصر قاب قوسين أو أدنى على العصابة الحوثية الإرهابية التي عاثت في الأرض الفساد، وقتلت الأبرياء، ودمرت البنية التحتية تنفيذا لأجندات إيرانية لا تريد لليمن وشعبه العيش مع جيرانه في أمن وسلام".

ودعا رئيس أركان محور تعز إلى تكثيف الجهود والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب القيادة السياسية والحكومة في المرحلة الراهنة للوصول باليمن إلى بر الأمان ودحر المشاريع التخريبية والتدميرية والانقلابية.

حضر العرض العسكري وكيل المحافظة لشؤن الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري ووكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، وقائد محور الحديدة العميد ابراهيم معصلي، وقائد محور طور الباحة اللواء أبوبكر الجبولي، ومدير أمن محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، ووفد من المقاومة الوطنية، وعدد من رؤساء الشعب والضباط ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية والمحلية.

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…