مارب.. حشد جماهيري كبير يندد بالاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني.

مارب.. حشد جماهيري كبير يندد بالاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني.
  • 13 أكتوبر ,2023 08:40 م





أوام أونلاين _ خاص 

شهدت محافظة مأرب حشد جماهيريا كبيراً، مندداً بالاعتداءات الصهيونية وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني.


واحتشد الآلاف بمدينة مأرب بعد صلاة الجمعة اليوم، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني في ظل جرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة.

وحيا المحتشدون بسالة كتائب القسام وما حققوه مع بقية الفصائل في غزة مؤكدين ان ما يقوم به الاحتلال من حرب إبادة وقصف هستيري بالطيران والصواريخ التي تهدم المنازل على رؤوس المدنيين ،وما نجم عنها من قتل للأطفال والنساء والمسنيين في قطاع غزة لن يزيد الامة الا تمسكا ودعما للشعب الفلسطيني ومقاومته.

ورفع المحتجون أعلام دولة فلسطين ورددوا الهتافات المساندة للشعب الفلسطيني والمنددة بالجرائم الإسرائيلية.

والقيت عدة كلمات في الوقفة أكدت جميعها على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ،ومواجهة الاحتلال وتحرير ارضه.

كما ندد المحتشدون بالدعم الدولي لتلك الجرائم، واعتبروا الدعم الأمريكي والمواقف البريطانية والفرنسية وغيرها دعما مباشرا للإرهاب الإسرائيلي، وانتهاكا لحقوق الإنسان، وكل القوانين الدولية والإنسانية، وتشجيعاً للجريمة المفتوحة والتي سيكون لها اثرها في المستقبل.


وفي بيان الوقفة اعتبر البيان ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني عملية حرب سافرة وجرائم إبادة ضد الإنسانية، وبشكل يخالف كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية والأخلاق الإنسانية، الفلسطيني
كما ندد البيان بالصمت العالمي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، واعتبروا التحركات التي تبديها بعض الدول إزاء العدوان على الشعب الفلسطيني لايرقى إلى مستوى الحدث.
واعتبر البيان ما تقوم به المقاومة الفلسطينية هو جزء من الواجب الشرعي في سبيل استعادة الارض، المحتلة والدولة المسلوبة.
كما أشار البيان إلى أن افعال الكيان الشنيعة واعلان الحرب المفتوحة ضد أبناء فلسطين يستوجب النفير العام من الدول والشعوب الإسلامية أفراد وجماعات كلا بحسب طاقته وامكانياته، بالنفس والمال واللسان لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني ومحاربة الكيان المحتل.
كما دعا الشعوب الإسلامية إلى التعبير عن رفضها لما يجري في أرض فلسطين بكل الوسائل المتاحة بحسب القوانين القائمة في تلك البلدان.

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…