مارب.. حشد جماهيري كبير يندد بالاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني.

مارب.. حشد جماهيري كبير يندد بالاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني.
  • 13 أكتوبر ,2023 08:40 م





أوام أونلاين _ خاص 

شهدت محافظة مأرب حشد جماهيريا كبيراً، مندداً بالاعتداءات الصهيونية وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني.


واحتشد الآلاف بمدينة مأرب بعد صلاة الجمعة اليوم، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني في ظل جرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة.

وحيا المحتشدون بسالة كتائب القسام وما حققوه مع بقية الفصائل في غزة مؤكدين ان ما يقوم به الاحتلال من حرب إبادة وقصف هستيري بالطيران والصواريخ التي تهدم المنازل على رؤوس المدنيين ،وما نجم عنها من قتل للأطفال والنساء والمسنيين في قطاع غزة لن يزيد الامة الا تمسكا ودعما للشعب الفلسطيني ومقاومته.

ورفع المحتجون أعلام دولة فلسطين ورددوا الهتافات المساندة للشعب الفلسطيني والمنددة بالجرائم الإسرائيلية.

والقيت عدة كلمات في الوقفة أكدت جميعها على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه ،ومواجهة الاحتلال وتحرير ارضه.

كما ندد المحتشدون بالدعم الدولي لتلك الجرائم، واعتبروا الدعم الأمريكي والمواقف البريطانية والفرنسية وغيرها دعما مباشرا للإرهاب الإسرائيلي، وانتهاكا لحقوق الإنسان، وكل القوانين الدولية والإنسانية، وتشجيعاً للجريمة المفتوحة والتي سيكون لها اثرها في المستقبل.


وفي بيان الوقفة اعتبر البيان ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني عملية حرب سافرة وجرائم إبادة ضد الإنسانية، وبشكل يخالف كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية والأخلاق الإنسانية، الفلسطيني
كما ندد البيان بالصمت العالمي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، واعتبروا التحركات التي تبديها بعض الدول إزاء العدوان على الشعب الفلسطيني لايرقى إلى مستوى الحدث.
واعتبر البيان ما تقوم به المقاومة الفلسطينية هو جزء من الواجب الشرعي في سبيل استعادة الارض، المحتلة والدولة المسلوبة.
كما أشار البيان إلى أن افعال الكيان الشنيعة واعلان الحرب المفتوحة ضد أبناء فلسطين يستوجب النفير العام من الدول والشعوب الإسلامية أفراد وجماعات كلا بحسب طاقته وامكانياته، بالنفس والمال واللسان لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني ومحاربة الكيان المحتل.
كما دعا الشعوب الإسلامية إلى التعبير عن رفضها لما يجري في أرض فلسطين بكل الوسائل المتاحة بحسب القوانين القائمة في تلك البلدان.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…