مأرب ..اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب

مأرب ..اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب
  • 13 أكتوبر ,2023 01:33 ص




أوام أونلاين _ مأرب.



اختتمت اللجنة الطبية العسكرية اليوم دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب والتي شارك فيها ٤٠ مشاركا من جرحى الجيش الوطني.

وأوضح رئيس اللجنة العميد الركن عبدالعليم حسان، أن هذه الدورة هدفت لتأهيل الجرحى وتمكينهم من العطاء وأن يكونوا فاعلين في المجتمع، مثمنا دور جامعة إقليم سبأ ومركز البحوث والدراسات وخدمة المجتمع في إنجاح هذه الدورة .

ومن جانبه، اكد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، استعداد هيئة التدريب والتأهيل لتلبية كل متطلبات الجرحى الأبطال في جوانب التدريب والتأهيل، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل جاهدة على تأهيل كل أفراد الجيش في المجالات المختلفة ليكونوا قادرين على بناء البلد.

فيما عبر الجريح الملازم أول بشير الأسعدي، عن شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورة التدريبية، مؤكدا على أهمية استيعاب الكوادر المتخرجة في هذه الدورة في هيئات ودوائر وزارة الدفاع وشعب المناطق العسكرية ليواصلوا أدوارهم في بناء القوات المسلحة وفي المعركة الوطنية المقدّسة.

حضر حفل الاختتام مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، ونائب رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور علي الرمال، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…