رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت
  • 24 يونيو ,2023 10:11 م


أوام أونلاين _ إدارة الأخبار 

اكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي التزام المجلس والحكومة بتعزير دور السلطات المحلية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات، بما يليق بالدور الرائد لمحافظة حضرموت وابنائها في تجسيد قيم الدولة، والتعايش الخلاق في مختلف الميادين.

جاء ذلك في تصريح أدلى به عقب وصوله ، اليوم السبت، الى محافظة حضرموت في زيارة تفقدية للاوضاع الخدمية، والانمائية في المحافظة ومشاركة ابنائها افراح عيد الاضحى المبارك.


ويرافق الرئيس العليمي خلال الزيارة، رئيس مجلس الشورى احمد بن دغر، ومستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي حيدر ابوبكر العطاس، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ونائب رئيس هيئة التشاور عبدالملك المخلافي، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ووزير النفط والمعادن سعيد الشماسي، وعدد من المسؤولين واعضاء مجلسي النواب والشورى، والشخصيات الاجتماعية.

ومن المقرر ان يطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي على سير العمل التنفيذي، والخدمات الاساسية، وفي المقدمة قطاع الكهرباء، كما سيدشن ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الخدمية، والانمائية في المحافظة.

كما سيعقد الرئيس العليمي ، اجتماعات عمل مع المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت، والمؤسسات الحكومية المعنية بتحسين الاوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ووسائل الاعلام اعرب الرئيس، عن سعادته بزيارة محافظة حضرموت واللقاء بقياداتها المحلية، والمجتمعية، لما فيه خدمة مواطنيها، والتخفيف من معاناتهم التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس والحكومة بتعزير دور السلطات المحلية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات، بما يليق بالدور الرائد لمحافظة حضرموت وابنائها في تجسيد قيم الدولة، والتعايش الخلاق في مختلف الميادين.

كان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وكبار رجال الدولة في مطار الريان، محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، وعضو مجلس الشورى سالم الخنبشي، ونائب رئيس هيئة التشاور القاضي اكرم العامري، وامين عام رئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووزير التربية والتعليم طارق العكبري، والامين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى، وهيئة التشاور والمصالحة، ووكلاء المحافظة، والوكلاء المساعدون، واعضاء المكتب التنفيذي والغرفة التجارية والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والامنية، الذين رحبوا بفخامته في اول زيارة له لمحافظة حضرموت.

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…