هيئة الشورى المحلية لإصلاح البيضاء تنتخب قيادة جديدة

هيئة الشورى المحلية لإصلاح البيضاء تنتخب قيادة جديدة
  • 21 يونيو ,2023 05:56 م







أوام أونلاين _البيضاء.



عقدت هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023م دورتها الاعتيادية استنادا للنظام الأساسي للإصلاح ولوائحه الداخلية.


ويأتي الانعقاد التزاما بالتوجهات العامة للإصلاح وتجسيدا لمبدأ التداول للسلطة وإلى حاجة الإصلاح في البيضاء إلى انتخاب قيادة جديدة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة.

وفي البداية استعرضت هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة البيضاء جدول الأعمال وأقرته.

وشددت هيئة شورى الإصلاح المحلية بالبيضاء في بيانها الختامي على ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لإصلاح الوضع الاقتصادي والعمل على وقف تدهور العملة الوطنية وتحسين الخدمات الأساسية وتنمية الموارد وترشيد الإنفاق.

وأشاد البيان الختامي بالدور الإيجابي والفعال لكافة أعضاء ومنتسبي الإصلاح بالمحافظة في مواجهة المشروع الانقلابي؛ داعيا الجميع إلى المزيد من العمل ومضاعفة الجهود وتوسيع دائرة الانتماء للإصلاح والى مزيد من الانفتاح على الآخرين وترسيخ لغلة الحوار والتفاهم ومبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى ونشر ثقافة التسامح في أوساط المجتمع.

وشدد البيان على ضرورة العمل مع كافة شركاء العمل السياسي في المحافظة بمختلف توجهاتهم من أجل تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران وتسخير كل الإمكانيات المتاحة في سبيل ذلك؛ داعيا كافة أبناء الشعب اليمني إلى ضرورة الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي لاستعادة مؤسسات الدولة ودحر الإنقلاب.

واكد البيان على ضرورة إسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركته المقدسة حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن من المليشيات؛داعيا الحكومية الشرعية إلى الاهتمام ورعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمختطفين.

وحيا البيان المرأة الإصلاحية على دورها البارز و المحوري في كافة المجالات مشددا على ضرورة الاهتمام بها أكثر في كل مديريات المحافظة من خلال متابعة سير العمل التنظيمي والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الدائرة.

وخلال جلسة الاجتماع تم انتخاب رئاسة جديدة لهيئة الشورى المحلية واللجنة القضائية والمكتب التنفيذي بالمحافظة.

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…