مجلس شباب الثورة يقيم حفل خطابي بمناسبة العيد33 للوحدة اليمنية.

مجلس شباب الثورة يقيم حفل خطابي بمناسبة العيد33 للوحدة اليمنية.
  • 22 مايو ,2023 11:14 م



أوام أونلاين _ مأرب.



شهدت مدينة مأرب حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة عيد الوحدة.

وأقام مجلس شباب الثورة بمحافظة مأرب، اليوم، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى 33 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو 1990م.

وقال أمين عام مجلس شباب الثورة عامر السعيدي، إن هذه الذكرة تأتي واليمن، تمر بتحديات وتهديدات جسيمة تمس سلامة الارض اليمنية ووحدتها وهويتها وفرص استقرارها بدءً من مشروع الحوثي الطائفي العنصري شمالاً والمشروع العنصري جنوباً.وأكد مواقف مجلس شباب الثورة السلمية السابقة والرافضة لتجاوز إرادة اليمنيين وتضحياتهم ومكتسباتهم الوطنية الثابتة.


واضاف "إن الوحدة اليمنية تعد مكسبا أصيلا من أهم مكتسبات الشعب اليمني خلال القرن الماضي، وهي خلاصة تضحيات ونضالات الحركة الوطنية في الشمال والجنوب منذ الاربعينات وليست منجزا يحسب على نظام سياسي أو شخصيات بعينها".

وشددت الكلمات في الحفل على رفض أي اجراءات تهدف لتقسيم اليمن، ورفض أي تفاهمات أو اتفاقيات مع أي مليشيات خارجة عن القانون قبل تجريدها من السلاح ومن أدوات السلطة واستعادة الحقوق والاموال المنهوبة الخاصة والعامة.



ودعا المشاركون في الحفل إلى الاصطفاف في جبهة وطنية واحدة، تتصدى للطامعين والطارئين، وتتصدر كفاح اليمنيين في سبيل استعادة دولتهم وجمهوريتهم ووحدتهم وسيادة بلادهم، والتمسك بمشروع وحدة الارض ووحدة القرار ووحدة المعركة ووحدة الهدف.


تخلل الحفل الذي شهد حضورًا كبيرًا، فقرات فنية وغنائية وكلمات خطابية أكّدت على أهمّية الوحدة والحفاظ عليها باعتبارها مكسباً وطنياً يعد خلاصة نضال اليمنيين لعقود طويلة، والتمسك بخيار الدولة الاتحادية حسب ما اتفق عليه اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…