تدشن برنامج تبادل الخبرات بين مدراء المكاتب التنفيذية في محافظتي مأرب وحضرموت

تدشن برنامج تبادل الخبرات بين مدراء المكاتب التنفيذية في محافظتي مأرب وحضرموت
  • 16 مايو ,2023 11:40 م


أوام أونلاين_مأرب والجوف.



دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب برنامج تبادل الخبرات بين محافظتي مأرب وحضرموت.
وفي فعالية التدشين رحب وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي بالحاضرين من مدراء عموم محافظة حضرموت ومأرب متمنياً أن يخرج البرنامج بالنتائج التي تحقق الأهداف المرجوة منه.
وفي كلمة حضرموت نقلت مارينا الجوهي مدير عام البحوث والتدريب بمحافظة حضرموت تحيات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي، شاكرة دعوة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ومعبرة عن سعادة وفد المحافظة بزيارة مأرب واكتساب وتبادل الخبرات مع المسؤولين فيها.

وأضافت الجوهي: "إننا على ثقة من أن هذا اللقاء بما سيحتويه ويتناوله من مواضيع لا شك بأنها ستكون قاعدة انطلاق نحو تحقيق المزيد في مسار التنمية والتطور الذي ينشده أبناء محافظاتنا، على الرغم مما يعصف بالوطن من أحداث وحروب أثرت تأثيراً مباشرة على حياة الناس في كامل بقاع الوطن".
من جهته قال مدير الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بمأرب جمال الجعفري إن تنفيذ هذا البرنامج يأتي بعد زيارة قام بها مدراء عموم وممثلي مكاتب من محافظة مأرب إلى حضرموت، " ويهدف البرنامج الذي يستمر ثلاثة أيام إلى بناء علاقات وتعزيز شراكات بين مكاتب المحافظتين، يشارك في البرنامج خمسة وأربعين من مدراء العموم وممثلي المكاتب التنفيذية في المحافظتين، يوفر البرنامج فرصة استعراض التجارب خلال السنوات الماضية للمحافظتين والتحديات التي واجهت العمل ومجالات الشراكة وآفاق التعاون المستقبلي".
الجدير بالذكر أن البرنامج سيتضمن تدريبياً حول مقومات التنمية الشاملة وورش عمل وجلسات لتبادل الخبرات والتجارب وزيارات ميدانية لأهم المشاريع التي تم إنجازها في محافظة مأرب والمكاتب التنفيذية وعدد من المواقع الأثرية.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…