تدشن برنامج تبادل الخبرات بين مدراء المكاتب التنفيذية في محافظتي مأرب وحضرموت

تدشن برنامج تبادل الخبرات بين مدراء المكاتب التنفيذية في محافظتي مأرب وحضرموت
  • 16 مايو ,2023 11:40 م


أوام أونلاين_مأرب والجوف.



دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب برنامج تبادل الخبرات بين محافظتي مأرب وحضرموت.
وفي فعالية التدشين رحب وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي بالحاضرين من مدراء عموم محافظة حضرموت ومأرب متمنياً أن يخرج البرنامج بالنتائج التي تحقق الأهداف المرجوة منه.
وفي كلمة حضرموت نقلت مارينا الجوهي مدير عام البحوث والتدريب بمحافظة حضرموت تحيات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي، شاكرة دعوة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ومعبرة عن سعادة وفد المحافظة بزيارة مأرب واكتساب وتبادل الخبرات مع المسؤولين فيها.

وأضافت الجوهي: "إننا على ثقة من أن هذا اللقاء بما سيحتويه ويتناوله من مواضيع لا شك بأنها ستكون قاعدة انطلاق نحو تحقيق المزيد في مسار التنمية والتطور الذي ينشده أبناء محافظاتنا، على الرغم مما يعصف بالوطن من أحداث وحروب أثرت تأثيراً مباشرة على حياة الناس في كامل بقاع الوطن".
من جهته قال مدير الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بمأرب جمال الجعفري إن تنفيذ هذا البرنامج يأتي بعد زيارة قام بها مدراء عموم وممثلي مكاتب من محافظة مأرب إلى حضرموت، " ويهدف البرنامج الذي يستمر ثلاثة أيام إلى بناء علاقات وتعزيز شراكات بين مكاتب المحافظتين، يشارك في البرنامج خمسة وأربعين من مدراء العموم وممثلي المكاتب التنفيذية في المحافظتين، يوفر البرنامج فرصة استعراض التجارب خلال السنوات الماضية للمحافظتين والتحديات التي واجهت العمل ومجالات الشراكة وآفاق التعاون المستقبلي".
الجدير بالذكر أن البرنامج سيتضمن تدريبياً حول مقومات التنمية الشاملة وورش عمل وجلسات لتبادل الخبرات والتجارب وزيارات ميدانية لأهم المشاريع التي تم إنجازها في محافظة مأرب والمكاتب التنفيذية وعدد من المواقع الأثرية.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …