إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" رسمياًبالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة

إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" رسمياًبالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة
  • 03 مايو ,2023 04:42 م


أوام أونلاين _إدارة الأخبار 



اطلق اليوم رسمياً موقع "يمن ديلي بالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة.

وأشارت إدارة تحرير الموقع إلى أن الموقع ينطلق برسالة إعلامية مهنية منطلقة من الثوابت الوطنية .

وقالت ادارة التحرير :نعلن اليوم الاربعاء 3 مايو/أيار، "رسميا" إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" الاخباري ( https://ydn.news/) تزامناً مع اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو من كل عام.

وأكدت إدارة التحرير التزامها بتقديم رسالة إعلامية "مهنية" منطلقة من الثوابت الوطنية المستندة إلى أهداف ثورتي 26 سبتمبر 1962 و 14 أكتوبر 1963 .

معربا عن أمله أن يشكل الموقع إضافة نوعية جديدة للصحافة في اليمن، تجعل منه منبرا إعلاميا قادرا على الاسهام بشكل فاعل في تعزيز الوعي وحماية المكتسبات الوطنية.



نص البلاغ.


برسالة إعلامية مهنية منطقة من الثوابت الوطنية .. "يمن ديلي نيوز" ينطلق "رسميا" بالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة

نعلن اليوم الاربعاء 3 مايو/أيار، "رسميا" إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" الاخباري ( https://ydn.news/) تزامناً مع اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو من كل عام.
وبهذه المناسبة نؤكد التزامنا بتقديم رسالة إعلامية "مهنية" منطلقة من الثوابت الوطنية المستندة إلى أهداف ثورتي 26 سبتمبر 1962 و 14 أكتوبر 1963، آملين أن يشكل الموقع إضافة نوعية جديدة للصحافة في اليمن، تجعل منه منبرا إعلاميا قادرا على الاسهام بشكل فاعل في تعزيز الوعي وحماية المكتسبات الوطنية.
ونشير هنا إلى أنه وبقدر ما أولينا في تبويب الموقع اهتماما كبيرا بالتغطية الإخبارية، ومقالات الرأي، والتقارير، والسوشيل ميديا، والانفوغرفيك، فقد خصصنا نافذتي (ملخص كتاب) و (قصص صحفية) للتعريف بالكتب والاصدارات الوطنية، وإبراز الدور النضالي لليمنيين من أجل الحرية.
ويأتي اختيارنا لليوم العالمي لحرية الصحافة؛ موعدا لإشهار موقع "يمن ديلي نيوز" تأكيداً على احترام حرية الصحافة، باعتبار الصحافة الحرة المسؤولة، حقا دستوريا كفلته قوانين الجمهورية اليمنية، فضلا عن أنها الرديف لحرية وكرامة الانسان.
إدارة التحرير

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…