إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" رسمياًبالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة

إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" رسمياًبالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة
  • 03 مايو ,2023 04:42 م


أوام أونلاين _إدارة الأخبار 



اطلق اليوم رسمياً موقع "يمن ديلي بالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة.

وأشارت إدارة تحرير الموقع إلى أن الموقع ينطلق برسالة إعلامية مهنية منطلقة من الثوابت الوطنية .

وقالت ادارة التحرير :نعلن اليوم الاربعاء 3 مايو/أيار، "رسميا" إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" الاخباري ( https://ydn.news/) تزامناً مع اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو من كل عام.

وأكدت إدارة التحرير التزامها بتقديم رسالة إعلامية "مهنية" منطلقة من الثوابت الوطنية المستندة إلى أهداف ثورتي 26 سبتمبر 1962 و 14 أكتوبر 1963 .

معربا عن أمله أن يشكل الموقع إضافة نوعية جديدة للصحافة في اليمن، تجعل منه منبرا إعلاميا قادرا على الاسهام بشكل فاعل في تعزيز الوعي وحماية المكتسبات الوطنية.



نص البلاغ.


برسالة إعلامية مهنية منطقة من الثوابت الوطنية .. "يمن ديلي نيوز" ينطلق "رسميا" بالتزامن مع اليوم العالمي لإعلان حرية الصحافة

نعلن اليوم الاربعاء 3 مايو/أيار، "رسميا" إطلاق موقع "يمن ديلي نيوز" الاخباري ( https://ydn.news/) تزامناً مع اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو من كل عام.
وبهذه المناسبة نؤكد التزامنا بتقديم رسالة إعلامية "مهنية" منطلقة من الثوابت الوطنية المستندة إلى أهداف ثورتي 26 سبتمبر 1962 و 14 أكتوبر 1963، آملين أن يشكل الموقع إضافة نوعية جديدة للصحافة في اليمن، تجعل منه منبرا إعلاميا قادرا على الاسهام بشكل فاعل في تعزيز الوعي وحماية المكتسبات الوطنية.
ونشير هنا إلى أنه وبقدر ما أولينا في تبويب الموقع اهتماما كبيرا بالتغطية الإخبارية، ومقالات الرأي، والتقارير، والسوشيل ميديا، والانفوغرفيك، فقد خصصنا نافذتي (ملخص كتاب) و (قصص صحفية) للتعريف بالكتب والاصدارات الوطنية، وإبراز الدور النضالي لليمنيين من أجل الحرية.
ويأتي اختيارنا لليوم العالمي لحرية الصحافة؛ موعدا لإشهار موقع "يمن ديلي نيوز" تأكيداً على احترام حرية الصحافة، باعتبار الصحافة الحرة المسؤولة، حقا دستوريا كفلته قوانين الجمهورية اليمنية، فضلا عن أنها الرديف لحرية وكرامة الانسان.
إدارة التحرير

اقرأ ايضاً

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…

 تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

تصدت قوات الجيش لهجمات شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري أن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش والمقاومة بالجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب. واضاف أن قوات الجيش تصدت لهجوم المليشيات الحوثية الإرهابية، اليوم الثلاثاء ،وك…

 رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

أوام أونلاين _ مأرب أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي…