أحزاب التحالف الوطني تعزي في وفاة القيادي الموتمري مفتاح،ووالديه وتشيد بمناقبه.

أحزاب التحالف الوطني تعزي في وفاة القيادي الموتمري مفتاح،ووالديه وتشيد بمناقبه.
  • 24 أبريل ,2023 07:46 م
أوام أونلاين_مأرب.




عزت أحزاب التحالف الوطني في مأرب وكيل محافظة مارب الدكتور عبدربه مفتاح واسرته في وفاة والديه وشقيقه القيادي المؤتمري أحمد علي مفتاح.

وقال بيان أحزاب التحالف الوطني في مأرب :ببالغ الحزن والاسئ تلقينا نبأ وفاة الشيخ علي عبدالله مفتاح ونجله أحمد علي عبدالله مفتاح رئيس دائرة الشباب في المؤتمر الشعبي العام ، ووالدته الفاضلة في الحادث المروري الأليم بالمملكة العربية السعودية أثناء عودتهما من أداء مناسك العمرة.

وأضافت: نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأل مفتاح خاصة وقبيلة مراد عامة وكافة ابناء الشعب اليمني، ولأسرته الاخ عبدربه مفتاح وكيل محافظة مارب ،علي بن علي مفتاح ،ناصر علي مفتاح،عبدالله علي مفتاح،محمد علي مفتاح،ضيف الله علي مفتاح.


وأكدت أحزاب التحالف حزنها العميق لرحيل القيادي أحمد مفتاح رئيس دائرة الشباب في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب .

واعربت عن صادق العزاء والمواساة لقيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب في الرحيل المبكر للقائد الشاب أحمد علي مفتاح،مشيدين بدوره النضالي ومواقفه البطولية في المعركة الوطنية والتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية في عدوانها على مأرب.

وأكدت أحزاب التحالف أن رحيل القيادي احمد علي مفتاح تكون القوى السياسية في مأرب قد فقدت أحد القيادات الشابة السياسية والمؤثرة بمحافظة مأرب.

كما أكدت أن رحيل الشيخ علي عبدالله مفتاح تكون مأرب عامة ومراد خاصة قد فقدت أحد رجالها الأوفياء، الذين كان له باع كبير في نشر الخير والفضيلة ،ونشر العلم ومحاربة الجهل وكان له اسهاما كبيرا في تأسيس صروح العلم والمعرفة في جبل مراد.

نص البيان


أحزاب التحالف الوطني تنعي القيادي الموتمري مفتاح ووالده ووالدته.



ببالغ الحزن والاسئ تلقينا نبأ وفاة الشيخ علي عبدالله مفتاح ونجله أحمد علي عبدالله مفتاح رئيس دائرة الشباب في المؤتمر الشعبي العام ، ووالدته الفاضلة في الحادث المروري الأليم بالمملكة العربية السعودية أثناء عودتهما من أداء مناسك العمرة ، وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لأل مفتاح خاصة وقبيلة مراد عامة وكافة ابناء الشعب اليمني، ولأسرته الاخ عبدربه مفتاح وكيل محافظة مارب ،علي بن علي مفتاح ،ناصر علي مفتاح،عبدالله علي مفتاح،محمد علي مفتاح،ضيف الله علي مفتاح.

إننا في التحالف الوطني للأحزاب في مأرب نشاطر أسرتهم الكريمة ومحبيهم الألم والحزن ، بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الشيخ على عبدالله مفتاح وولده القيادي في المؤتمر الشعبي العام أحمد مفتاح ، ووالدته الفاضلة ،وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، كما نعزي الأخوة في قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب في الرحيل المبكر للقائد الشاب أحمد علي مفتاح، مشيدين بدوره النضالي ومواقفه البطولية في المعركة الوطنية والتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية في عدوانها على مأرب.

اننا نؤكد انه برحيل القيادي احمد علي مفتاح تكون القوى السياسية في مأرب قد فقدت أحد القيادات الشابة السياسية والمؤثرة بمحافظة مأرب.

كما أن برحيل الشيخ علي عبدالله مفتاح تكون مأرب عامة ومراد خاصة قد فقدت أحد رجالها الأوفياء، الذين كان له باع كبير في نشر الخير والفضيلة ،ونشر العلم ومحاربة الجهل وكان له اسهاما كبيرا في تأسيس صروح العلم والمعرفة في جبل مراد.

ونسأل الله عز وجل ان يرحمهم جميعا ، ويكرم نزلهم ويسكنهم فسيح جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

التحالف الوطني للاحزاب _مأرب.
التجمع اليمني للإصلاح
الحزب الاشتراكي اليمني.
التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
حزب البعث العربي الاشتراكي القومي
حزب الرشاد

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…