المقاومة الشعبية بمأرب تقيم فعالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

المقاومة الشعبية بمأرب تقيم فعالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
  • 23 أبريل ,2023 03:19 ص


أوام أونلاين _ خاص


أقامت المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب فعالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الفعالية التي نظمتها قيادة المقاومة اليوم بمأرب ،أكد محمد اليوسفي في كلمة المقاومة أن مأرب كانت البداية والمنطلق لمقاومة مليشيا الحوثي ،ثم جاء اليمنيون من جميع المحافظات إليها.


وقال اليوسفي أن أبناء مأرب هم من سيصنعون السلام في عند الحديث عن السلام، وسيكون سلاما ينصف الجميع.

واشار اليوسفي إلى أن الفاتورة كبيرة من شهداء وجرحى ومعاقين وأسرى، وستثمر أهدافا ثمينة .
ولفت اليوسفي الى إننا في مرحلة صناعة السلام، والسلام يريد رجالا، وأن يكون سلاما حقيقيقا لا كما جربناه تاريخيا مع الميليشيات الحوثية.

وأضاف اليوسفي :نحن نحارب من أجل السلام، ونحن جزء من السلام الذي لا يتجاوز أحد.

من جهته أكد الشيخ مبخوت بن عبود الشريف في كلمة قيادة المقاومة أن أبطال المقاومة الشعبية هم الصخرة الصلبة التي تكسر عليها المشروع الفارسي على أطراف محافظة مأرب.
واشاد الشيخ مبخوت بكل أبناء اليمن الذين هبوا إلى مأرب لمواجهة المشروع الايراني الفارسي ،ودورهم البطولي في التصدي لتلك المليشيات.

وأكد أن المقاومة الشعبية ستبقى متمسكة بمقاومتها وماضية في طريقها حتى النصر ،وستبقى ممسكة بسلاحها وقدسيته في ظل التحولات والتبدلات.
وفي ذات السياق أكد رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن خالد الأشول : إن المقاومة الشعبية أصبحت واقعا لا يمكن لأحد تجاوزه..مشيدا بالدور الكبير للمقاومة الشعبية في الدفاع عن مأرب وعن اليمن.

وأكد ان المقاومة الشعبية قاتلت بإمكاناتها الذاتية ،حتى جاءت القبائل من مختلف المناطق والمحافظات، لمساندها،وحتى تأسيس الجيش الوطني.

وقال الاشول : الحوثي لم يخضع للسلام إلا بعد أن عجز في ميدان الحرب، وتلقى على أطراف مأرب هزيمة كبيرة.

كما القيت كلمة رحبت بالحاضرين ،واشادت بدورهم البطولي في المعركة والدفاع عن مأرب واليمن ،والتضحيات التي قدمتها المقاومة الشعبية في مواجهة المشروع الفارسي.

حضر الفعالية عدد من القيادات العسكرية ،والسياسية ،والقبلية وجمع من المواطنيين.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…