الجموع يؤدون صلاة العيد بحضور قيادات من السلطة المحلية مأرب

الجموع يؤدون  صلاة العيد بحضور قيادات من السلطة المحلية مأرب
  • 22 أبريل ,2023 03:37 ص


أوام أونلاين _مأرب.



أدى وكلاء محافظة مأرب علي محمد الفاطمي، وعبدالله الباكري، ومحمد المعوضي، ومعهم وكيل وزارة الاعلام المساعد أحمد ربيع صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في الجبانة بشارع صرواح في مدينة مأرب.
واستمع وكلاء المحافظة والمصلين إلى خطبتي العيد التي أكد فيها الشيخ علي سهيل مدير إدارة الأوقاف بمديرية الوادي على أهمية الوحدة، والاصطفاف خلف القيادة السياسية، ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والتلاحم من أجل استعادة الدولة، ونبذ أي خلافات جانبية تطيل من أمد معاناة الشعب اليمني.
وأكد أن مليشيا الحوثي الإرهابية مليشيا لاتجيد سوى لغة القتل والدم، ولا تتعامل مع السلام إلا بما يخدم أهدافها الارهابية في قتال أبناء اليمن، داعيا إلى اليقضة وعدم الركون إلى السلام الخادع الذي جربه اليمنيون كثيرا مع هذه المليشيا، وأثبت فشله.
وأشار خطيب صلاة العيد بمأرب إلى المجزرة التي شهدتها صنعاء في حادثة التدافع للمواطنين أثناء محاولتهم الحصول على مساعدات، مؤكدا أن مليشيا الحوثي الارهابية هي المسؤولة والمتسبب الرئيسي عن سقوط هذه الأرواح بسبب ما يمارسوه من عمليات إفقار شاملة دفعت المواطن لدفع حياته ثمنا من أجل الحصول على خمسة آلاف ريال.
كما هنأ الشيخ علي سهيل الأسرى والمختطفين المحررين الذين صمدوا لسنوات في سجون المليشيا، وخرجوا من المعتقلات رافعين الرؤوس، داعيا إلى سرعة الافراج عن بقية الأسرى والمختطفين كي تعود البسمة إلى جميع الأسر التي تنتظر عودة أسراها ومختطفيها منذ سنوات.
شارك في أداء صلاة العيد عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بمحافظة مأرب وقيادات الأحزاب والتكتلات السياسية، وقيادات المجتمع المدني، وجمع غفير من المواطنين الذين جاءوا من مختلف أحياء مدينة مأرب.

اقرأ ايضاً

 مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

أوام أونلاين _ مأرب كبار مشائخ قبيلة الدماشقة توقع وثيقة قبلية ضد زعزعة الأمن والاستقرار وقع اليوم وثيقة قبلية ضد كل من يريد زعزعة الأمن والاستقرار في مأرب، ونصت الوثيقة التي وقعها…

 القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

أوام أونلاين _ خاص قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي أن العالم يحتفي باليوم العالمي للعمال فيما يعيش العمال في اليمن بوضع صعب جراء الحرب الت…

 المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

أوام أونلاين _ مأرب. احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة مأرب، اليوم، بتخريج دفعة (لبصمتنا حياة) التي تضم 52 خريجاً وخريجة من قسمي الصيدلة والمختبرات مساق دبلوم عالي. و في كل…