عضو مجلس القيادة العليمي يشيد بالمواقف البطولية للصبيحي ويطمئن على صحة الصحفيين المحررين

عضو مجلس القيادة العليمي يشيد بالمواقف البطولية للصبيحي ويطمئن على صحة الصحفيين المحررين
  • 18 أبريل ,2023 10:30 م



أوام أونلاين _ متابعات


أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، بالمواقف البطولية والنضالية التي جسدها وزير الدفاع الاسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في مختلف المواقع التي شغلها والتي كان فيها مثالاً يحتذى فيه في الانضباط وتفانيه في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

وأشار الدكتور العليمي خلال اتصاله، اليوم، بوزير الدفاع الأسبق الصبيحي الى الروح المعنوية العالية التي تحلى بها اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات والذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الوطن واستعادة مؤسساته.

وهنأه بمناسبة خروجه من سجون المليشيات الحوثية ضمن المرحلة الأولى من عمليات تبادل المحتجزين.

واطمأن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على صحة اللواء الركن الصبيحي.

واكد العليمي حرص واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالقيادات الوطنية، والعمل مع كافة الدول الشقيقة والصديقة والأمم المتحدة والمبعوث الاممي لإطلاق سراح كافة المعتقلين والمحتجزين والمخفيين قسراً على مبدأ "الكل مقابل الكل" وعودتهم الى اهلم سالمين وإنهاء معاناتهم وفي مقدمة اولئك العميد فيصل رجب والأستاذ محمد قحطان.

من جانبه، ثمن وزير الدفاع الأسبق، اهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي بالتواصل معه والاطمئنان على صحته...مشيداً بجهود الجميع واهتمامهم بملف المحتجزين والمعتقلين والعمل على اطلاق سراحهم.

كما اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، اتصالات هاتفية بالصحفيين الأربعة المحررين من سجون مليشيا الحوثي وهم اكرم الوليدي، والحارث حميد، وتوفيق المنصوري، وعبدالخالق عمران، واطمأن على صحتهم ..مهنئاً إياهم بتحريرهم من سجون المليشيات وعودتهم الى اسرهم واهلهم بعد اختطافهم من قبل المليشيات الحوثية وايداعهم سجونها على مدى ثمان سنوات وتعرضهم لمختلف انواع الانتهاكات المخالفة لقوانين حقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني.

وأشاد العليمي، بمواقفهم الوطنية ورسالتهم الهادفة كلاً من خلال عمله ..مؤكداً حرص مجلس القيادة الرئاسي بالاعلاميين واطلاق سراح كافة المعتقلين ومعالجة هذا الملف الانساني الذي يقع ضمن اولويات المجلس.

من جانبهم، تطرق الصحفيين الى معاناتهم في سجون المليشيات الحوثية وكافة المحتجزين..مطالبين ببذل جهود قيادة الدولة لتحرير كل الموقوفين والمختطفين ..

مشيدين بهذه اللفتة الانسانية لعضو مجلس القيادة الرئاسي وتلمسه لاوضاعهم.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…