تكريم 100معلم ومعلمة ..بمناسبة يوم المعلم في مأرب .

تكريم 100معلم ومعلمة ..بمناسبة يوم المعلم في مأرب .
  • 09 أبريل ,2023 02:51 ص



أوام أونلاين _مأرب.


كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب اليوم السبت 100 معلم ومعلمة وكادر تربوي، منهم 51 من الإناث، المبرزين والمتميزين، في مختلف التخصصات في مديريات المحافظة، وذلك في إطار الاحتفاء بيوم المعلم.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة هنأ نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، المعلمين والمعلمات والكوادر التربوية المكرمة هذا العام على تميزهم خلال العام الدراسي.. مشيدا بجهودهم في استمرار العملية التعليمة خلال الأعوام الماضية، رغم التحديات والصعوبات، واستهداف مليشيا الحوثي للقطاع التربوي والتعليمي.

وأشار إلى دور المعلمين العاملين في الميدان التربوي، وثباتهم واستمرارهم في تأدية مهامهم، وإفشال مؤامرات التجهيل وطمس الهوية اليمنية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الإرهابية، بهدف تعطيل التعليم، وتجهيل الأجيال، ونهب مقدرات البلد وثرواته.


من جانبه أكد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، أن هذا التكريم لكوكبة من التربويين المتميزين هو تكريم لكل العاملين في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، وحافز للاخرين لبذل المزيد من الجهود والتنافس في التميز.

مشددا على أهمية إحياء يوم المعلم كل عام، باعتبارهم رواد التنوير والتغيير، وتعبيرا رمزيا عن مشاعر الإجلال والعرفان لمشاعل النور، وصانعي الأجيال، وتقديرا لتضحيات المعلم اليمني وإسهاماته في المعركة الوطنية ضد عدو العلم وبوابة الجهل، مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الكهنوتي السلالي الطائفي البغيض والظلامي.
وفي ختام الحفل الذي تخلله إلقاء عدد من الكلمات والفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة ودور المعلمين ومكانتهم، قام نائب وزير التربية ووكيل المحافظة بتكريم المبرزين بشهادات تقديرية ومكافآت مالية.





اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…