رئيس هيئة الأركان العامة القوات المسلحة على أهبة الاستعداد.

رئيس هيئة الأركان العامة القوات المسلحة على أهبة الاستعداد.
  • 08 أبريل ,2023 01:17 ص



أوام أونلاين _ إدارة الأخبار




أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، أن القوات المسلحة اليوم على أهبة الاستعداد للقضاء على العصابات الإرهابية الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.


وقال الفريق بن عزيز :أن "النصر حليف أبطال الجيش الوطني والشعب اليمني العظيم".

وشدد الفريق بن عزيز، في كلمته خلال أمسية رمضانية لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة تحت شعار "رمضان شهر الثبات والانتصارات"، على أهمية رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية في كل الأوقات وفي مختلف جبهات وميادين القتال حتى كسر العدو الحوثي الإرهابي المدعوم إيرانيًا.


وأضاف رئيس الأركان إن "الشعب اليمني يعقد الآمال في الله سبحانه أولاً، ثم في سواعد جيشه البطل في التحرر من مليشيا الحوثي الإرهابية".

وأشاد الفريق بن عزيز بجهود المنطقة وتضحياتها في المعركة الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.


ومن جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه، جاهزية المنطقة واستعدادها لأي طارئ أمام اعتداءات العدو الحوثي الإرهابي المدعوم من إيران، مجدداً التأكيد بالعهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية.

وقال اللواء ثوابة وفقا لما نشرة مركز القوات المسلحة إن "المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني اليوم ضد المليشيا الحوثية ليست مجرد معركة عسكرية فحسب، بل هي معركة بين الحق والباطل، وبين الخير والشر". مضيفاً: "إننا في الجيش الوطني لن نقبل بأقل من النصر والتحرير".


وتخلل الأمسية التي حضرها نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد الركن محمد هزام، وقادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثالثة، ورؤساء الشعب، العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات الفنية.

اقرأ ايضاً

 الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

الحكومة الشرعية تلغي قرارات البنك المركزي

أوام اونلاين - متابعات .رحبت الحكومة اليمنية الشرعية بإعلان المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن إلغاء قرارات البنك المركزي الأخيرة بحق البنوك والقطاع المصرفي، واستئناف الرحلات الجوية …

 مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

مأرب.. حزب الرشاد اليمني يحتفل بالذكرى ال12 للتأسيس ويؤكد دعمه ومساندته لقرارات البنك المركزي

أوام أونلاين - مأرب خاص وفي الحفل الذي شهد حضور رسمي وشعبي وحزبي كبير هنأ نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث في كلمته حزب الرشاد، بالمناسبة السياسية والعرس الديمقراطي واحتفاله…

 دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

دفاعات الجيش تسقط طائرة مسيرة حوثية شمال محافظة مأرب.

أسقطت دفاعات قوات الجيش اليمني طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي بالجبهة الشمالية لمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري ل"أوام أونلاين" إن دفاعات قوات الجيش اليمني بالجبهة الشما…