أمسية وندوة رمضانية تشيد بمناقب الشهيد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري في الذكرى الثانية لإستشهادة.

أمسية وندوة رمضانية تشيد بمناقب الشهيد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري في الذكرى الثانية لإستشهادة.
  • 08 أبريل ,2023 01:07 ص






أوام أونلاين - إدارة الأخبار 

شهدت مدينة مأرب إقامة ندوة وأمسية رمضانية احياءً للذكرى الثانية لإستشهاد الدكتور عبدالله محمد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري السابق بوزارة الدفاع.

وفي الأمسية والندوة القيت العديد من الكلمات التي تحدثت عن مناقب الشهيد الحاضري وجهوده المخلصة في معركة الحرية والكرامة وسعه الحثيث إلى ترسيخ ثوابت الولاء الوطني ورفع مستوى الوعي بمستوى قدسية وعدالة المعركة ضد الجهل والكهنوت الإمامي.

وأشاد القائم بأعمال مدير القضاء العسكري رئيس النيابة العسكرية بالمنطقة الثالثة القاضي فيصل الحميدي "بمواقف الشهيد البطولية وجهوده المخلصة من خلال مشاركته في معارك الحرية والكرامة والتصدي للمتمردين الحوثيين".
ورحب الحميد بمستهل كلمته بالحاضرين .
وأشار رئيس المحكمة العسكرية القاضي عقيل تاج الدين، إلى جهود الفقيد البطولية "في تطوير القضاء العسكري"، مؤكداً "أنه استطاع أن يعقد محاكمات علنية للمتمردين الحوثيين بجهوده، وأشار الى ان الشهيد بذل جهوداً كبيرة في محاكمة فلول الحقد والخراب وفضح جرائمهم وانتهاكاتهم، وهب لمحاربتهم حين دعاه الواجب" ودعا القاضي عقيل أعضاء القضاء العسكري إلى المضي قدماُ على نهج الشهيد وقسمه وعهده.

من جهته تحدث الشيخ عادل الضبيبي عن أدوار الشهيد الحاضري وإسهاماته، لافتاً إلى أن القاضي عبدالله عاش مناضلاً مخلصاً في كل ساحات النضال، وعمل جاهدا على ترسيخ ثوابت الولاء الوطني ورفع مستوى الوعي بقدسية وعدالة القضية ومحاربة صنوف الجهل والكهنوت الإمامي.


وفي كلمة اسرة الشهيد تحدث العميد الركن محمد أحمد الحاضري "عن حياة الشهيد ومعاملاته حيث كان الأب والأخ والصديق لكل أسرته وأقاربه، وكان من القيادات الوطنية القليلة التي دافعت عن صنعاء ووقفت في وجه زحوف عصابات الإرهاب والخراب، وقاتل ببسالة المحارب ومعرفة الرجل الذي خبر السياسة والحرب وأدرك خطر الإمامة على حاضر ومستقبل اليمن".
وتخللت الأمسية قصيدة شعرية، والعديد من الفقرات المشيدة بنضال الحاضري وبشجاعته وكل ابطال الجيش والمقاومة الشعبية.

حضر الفعالية، والأمسية التي رعاها وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان تحت شعار "على خطى أسطورة النضال؛ ورمز التضحية والفداء"قائد الشرطة العسكرية العميد ناجي منيف، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد محمد عيسى، ومساعد مدير دائرة الأمن العسكري العميد عبدالكريم حيدر، ومساعد مدير دائرة التقاعد العسكري العقيد محسن مقبل، والكاتب والصحفي سيف الحاضري شقيق القاضي عبدالله، وقائد مقاومة البيضاء أبو الخلود، وعدد من المشايخ وقيادات المقاومة وضباط في الجيش ومنتسبي القضاء ونقابة المحامين.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…