أمسية وندوة رمضانية تشيد بمناقب الشهيد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري في الذكرى الثانية لإستشهادة.

أمسية وندوة رمضانية تشيد بمناقب الشهيد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري في الذكرى الثانية لإستشهادة.
  • 08 أبريل ,2023 01:07 ص






أوام أونلاين - إدارة الأخبار 

شهدت مدينة مأرب إقامة ندوة وأمسية رمضانية احياءً للذكرى الثانية لإستشهاد الدكتور عبدالله محمد الحاضري مدير دائرة القضاء العسكري السابق بوزارة الدفاع.

وفي الأمسية والندوة القيت العديد من الكلمات التي تحدثت عن مناقب الشهيد الحاضري وجهوده المخلصة في معركة الحرية والكرامة وسعه الحثيث إلى ترسيخ ثوابت الولاء الوطني ورفع مستوى الوعي بمستوى قدسية وعدالة المعركة ضد الجهل والكهنوت الإمامي.

وأشاد القائم بأعمال مدير القضاء العسكري رئيس النيابة العسكرية بالمنطقة الثالثة القاضي فيصل الحميدي "بمواقف الشهيد البطولية وجهوده المخلصة من خلال مشاركته في معارك الحرية والكرامة والتصدي للمتمردين الحوثيين".
ورحب الحميد بمستهل كلمته بالحاضرين .
وأشار رئيس المحكمة العسكرية القاضي عقيل تاج الدين، إلى جهود الفقيد البطولية "في تطوير القضاء العسكري"، مؤكداً "أنه استطاع أن يعقد محاكمات علنية للمتمردين الحوثيين بجهوده، وأشار الى ان الشهيد بذل جهوداً كبيرة في محاكمة فلول الحقد والخراب وفضح جرائمهم وانتهاكاتهم، وهب لمحاربتهم حين دعاه الواجب" ودعا القاضي عقيل أعضاء القضاء العسكري إلى المضي قدماُ على نهج الشهيد وقسمه وعهده.

من جهته تحدث الشيخ عادل الضبيبي عن أدوار الشهيد الحاضري وإسهاماته، لافتاً إلى أن القاضي عبدالله عاش مناضلاً مخلصاً في كل ساحات النضال، وعمل جاهدا على ترسيخ ثوابت الولاء الوطني ورفع مستوى الوعي بقدسية وعدالة القضية ومحاربة صنوف الجهل والكهنوت الإمامي.


وفي كلمة اسرة الشهيد تحدث العميد الركن محمد أحمد الحاضري "عن حياة الشهيد ومعاملاته حيث كان الأب والأخ والصديق لكل أسرته وأقاربه، وكان من القيادات الوطنية القليلة التي دافعت عن صنعاء ووقفت في وجه زحوف عصابات الإرهاب والخراب، وقاتل ببسالة المحارب ومعرفة الرجل الذي خبر السياسة والحرب وأدرك خطر الإمامة على حاضر ومستقبل اليمن".
وتخللت الأمسية قصيدة شعرية، والعديد من الفقرات المشيدة بنضال الحاضري وبشجاعته وكل ابطال الجيش والمقاومة الشعبية.

حضر الفعالية، والأمسية التي رعاها وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان تحت شعار "على خطى أسطورة النضال؛ ورمز التضحية والفداء"قائد الشرطة العسكرية العميد ناجي منيف، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد محمد عيسى، ومساعد مدير دائرة الأمن العسكري العميد عبدالكريم حيدر، ومساعد مدير دائرة التقاعد العسكري العقيد محسن مقبل، والكاتب والصحفي سيف الحاضري شقيق القاضي عبدالله، وقائد مقاومة البيضاء أبو الخلود، وعدد من المشايخ وقيادات المقاومة وضباط في الجيش ومنتسبي القضاء ونقابة المحامين.

اقرأ ايضاً

 مكتب الصحة والسكان بمأرب ينهي كافة الاستعدادات لتدشين حملة التحصين الطارئة لشلل الاطفال

مكتب الصحة والسكان بمأرب ينهي كافة الاستعدادات لتدشين حملة التحصين الطارئة لشلل الاطفال

أعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، استكمال الترتيبات النهائية لتدشين الجولة الثانية من حملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال المقرر تدشينها، غدا الاثنين، في جميع مدي…

 لقاء موسع بأكاديمي وطلاب كلية الطب بمأرب لإسناد حملة التثقيف الصحي.

لقاء موسع بأكاديمي وطلاب كلية الطب بمأرب لإسناد حملة التثقيف الصحي.

أوام أونلاين - ماربعقد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، اليوم، لقاء موسع مع الأكاديميين وطلاب كلية الطب بجامعة إقليم سبأ وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لتدشين حملة التحصين…

 قصف حوثي يستهدف السكان وإصابة طفلة بجروح بليغة جنوبي مأرب

قصف حوثي يستهدف السكان وإصابة طفلة بجروح بليغة جنوبي مأرب

أوام أونلاين – مارب أصيبت طفلة بجروح بليغة برصاص مليشيات الحوثي الارهابية نتيجة استهدافها منزل الطفلة جنوبي محافظة مأرب. وذكر سكان محليون "إن الطفلة ضبيه محمد صالح الظفري تعر…