مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم يقر عدد من الإجراءات.

مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم  يقر عدد  من الإجراءات.
  • 06 مارس ,2023 10:07 م





أوام أونلاين - متابعات

أقر مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم الاثنين جملة من الاجراءات والتوجيهات لتعزيز مسار الاصلاحات الشاملة، مع ابقاء الملف الاقتصادي والمعيشي قيد نقاشه المستمر..
وفي الاجتماع الذي عقده المجلس في الرياض برئاسة الدكتور رشاد العليمي وقف المجلس "أمام تقرير الحكومة حول الاوضاع الاقتصادية، والمعيشية، والاصلاحات المتخذة لتحسين اداء المالية العامة، وتنويع مصادر الدخل من الموارد غير النفطية في اعقاب الهجمات الارهابية الحوثية، وتداعياتها الانسانية الكارثية وفقاً لوكالة الانباء الرسمية (سبأ)."

وأكد المجلس "على مضاعفة الجهود للحفاظ على الاستقرار النقدي، والخدمي، والسلعي، ومحاصرة عجز الموازنة العامة عند مستوياته الآمنة، وبما يمنع اي اثار جانبية على الفئات الاجتماعية الضعيفة".
واستمع المجلس إلى تقرير من العميد طارق صالح حول نتائج زيارته الى مدينة تعز، في اطار الجهود الجماعية لتعزيز وحدة الصف، والتخفيف من المعاناة الانسانية، واستعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
كما اطلع على تقرير رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك حول نتائج مشاركته في اعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، ومؤتمر مانحي اليمن لدعم خطة الاستجابة الانسانية بجنيف.



اقرأ ايضاً

 مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

مارب توقيع وثيقة قبلية ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة

أوام أونلاين _ مأرب كبار مشائخ قبيلة الدماشقة توقع وثيقة قبلية ضد زعزعة الأمن والاستقرار وقع اليوم وثيقة قبلية ضد كل من يريد زعزعة الأمن والاستقرار في مأرب، ونصت الوثيقة التي وقعها…

 القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

القيسي..يحتفل العالم بيوم العمال ويمرون في اليمن بحالة صعبة جراء الحرب.

أوام أونلاين _ خاص قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي أن العالم يحتفي باليوم العالمي للعمال فيما يعيش العمال في اليمن بوضع صعب جراء الحرب الت…

 المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

المعهد العالي للعلوم الصحية بمأرب يحتفل بتخرج دفعة جديدة من قسمي الصيدلة والمختبرات.

أوام أونلاين _ مأرب. احتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة مأرب، اليوم، بتخريج دفعة (لبصمتنا حياة) التي تضم 52 خريجاً وخريجة من قسمي الصيدلة والمختبرات مساق دبلوم عالي. و في كل…