مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم يقر عدد من الإجراءات.

مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم  يقر عدد  من الإجراءات.
  • 06 مارس ,2023 10:07 م





أوام أونلاين - متابعات

أقر مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه اليوم الاثنين جملة من الاجراءات والتوجيهات لتعزيز مسار الاصلاحات الشاملة، مع ابقاء الملف الاقتصادي والمعيشي قيد نقاشه المستمر..
وفي الاجتماع الذي عقده المجلس في الرياض برئاسة الدكتور رشاد العليمي وقف المجلس "أمام تقرير الحكومة حول الاوضاع الاقتصادية، والمعيشية، والاصلاحات المتخذة لتحسين اداء المالية العامة، وتنويع مصادر الدخل من الموارد غير النفطية في اعقاب الهجمات الارهابية الحوثية، وتداعياتها الانسانية الكارثية وفقاً لوكالة الانباء الرسمية (سبأ)."

وأكد المجلس "على مضاعفة الجهود للحفاظ على الاستقرار النقدي، والخدمي، والسلعي، ومحاصرة عجز الموازنة العامة عند مستوياته الآمنة، وبما يمنع اي اثار جانبية على الفئات الاجتماعية الضعيفة".
واستمع المجلس إلى تقرير من العميد طارق صالح حول نتائج زيارته الى مدينة تعز، في اطار الجهود الجماعية لتعزيز وحدة الصف، والتخفيف من المعاناة الانسانية، واستعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
كما اطلع على تقرير رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك حول نتائج مشاركته في اعمال القمة العالمية للحكومات في دبي، ومؤتمر مانحي اليمن لدعم خطة الاستجابة الانسانية بجنيف.



اقرأ ايضاً

 مارب : مجلس عزاء الشيخ الزنداني يشهد تدفق كبير يتقدمهم كبار رجالات الدولة ومشائخ القبائل.

مارب : مجلس عزاء الشيخ الزنداني يشهد تدفق كبير يتقدمهم كبار رجالات الدولة ومشائخ القبائل.

أوام أونلاين _ مأرب. اقامت المكونات الشعبية والإجتماعية بمحافظة مأرب اليوم الجمعة مجلس عزاء في فقيد اليمن والأمة العربية والاسلامية الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني بحضور أولاد …

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…