رئيس الأركان يشهد تخرج عدد من الدورات التخصصية العسكرية .

رئيس الأركان يشهد تخرج عدد من الدورات التخصصية العسكرية .
  • 26 ديسمبر ,2022 07:22 م
أوام أونلاين _ مأرب .


شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم الإثنين، بمحافظة مأرب، حفل تخرج عدد من الدورات التدريبية التخصصية العسكرية، بمناسبة انتهاء العام التدريبي والقتالي 2022م.

وشملت الدورات التدريبية التخصصية، الدورة الثامنة مدرعات، والدورة ال13 مدفعية، والدورة ال13 هندسة عسكرية، والدورة السابعة إتصالات عسكرية ودورة التاسعة شرطة العسكرية.

وخلال الاحتفال، أشاد رئيس هيئة الأركان بمثل هذه الدورات التدريبية التخصصية التي من شأنها رفع كفاءة منتسبي القوات المسلحة، ووصول المؤسسة العسكرية للمرحلة الاحترافية، مشيرا إلى أهمية التأهيل والتدريب القتالي، لما له من نتائج إيجابية على سير العمليات العسكرية والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

وأكد على أهمية التكاتف في هذه المعركة التاريخية والمفصلية التي يخوضوها اليوم أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة.

من جانبه أوضح رئيس هيئة العمليات خالد الأشول أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة التدريب القتالي والعملياتي للعام 2022م لرفد القوات المسلحة بالكوادر المتخصصة في مختلف المجالات والتي اكسبت الخريجين المزيد من العلوم العسكرية ليكونوا اكثر فعالية في ميدان المعركة.

تخلل الحفل عرض عسكري رمزي للوحدات المتخرجة في ميدان التدريب.

وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة، ومعه رئيس هيئة العمليات، بتكريم الخريجين والمبرزين من مختلف الدورات.

اقرأ ايضاً

 نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

أوام أونلاين _متابعات خاصة.كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب عن وجود أكثر من ٢.٧مليون طفل خارج منظومة التعليم في اليمن.وقال الدكتور العباب إن أكثر من 2.7 مليون طفل…

 بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .استهدف مسلحون مجهولون مساء اليوم الخميس مهرجانا شعبيا بقنبلة صوتية في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن .وقالت مصادر محلية " إن انفجاراً هز مديري…

 تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل  المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

أوام أونلاين _خاص .أدانت اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل تجاهل مجلس القيادة مطالبها ،وحملت اللواء حسين العواضي مسؤولية شق صف أبناء قبائل دهم بالجوف.وعقدة تحضيرية المطارح في اجت…