لقاء موسع بمأرب يناقش تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري.

لقاء موسع بمأرب يناقش تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري.
  • 21 ديسمبر ,2022 09:01 م




أوام أونلاين _ مأرب.


نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، اليوم، لقاء موسعا مع ممثلي منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة لمناقشة تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري 2022 بالإضافة إلى خططها عملها ومشاريعها وبرامجها القادمة للعام المقبل 2023م.
واستعرض اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بعمل المنظمات وبنائها المؤسسي وأهمية تحديثه وتطويره وضرورة تعزيز قدراتها التنظيمية ورفع مستوى كفاءة كوادرها الإدارية وتأهيلهم في كيفية وضع الخطط والبرامج والمشاريع وإعداد التقارير والموازنات وإدارة علاقاتها بالتشبيك وبناء الشراكات مع كافة الشركاء المعنيين بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه.


وخلال افتتاح اللقاء أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح أهمية دور منظمات المجتمع المدني كشريك أساسي وفاعل ومؤثر يكمل دور الجانب الحكومي في الكثير من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإنسانية وكافة مجالات الحياة الأخرى .


مشيدا بدور المنظمات المدنية في مساندة جهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومكاتبها التنفيذية ، ومساهمتها الفاعلة في دعم وتمويل العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية والخدمية في المحافظة والتي شملت مختلف القطاعات الإغاثية و الصحية والتعليمية والزراعية وباقي القطاعات الأساسية.



كما أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب عبد الحكيم القيسي بمستوى الشراكة والتنسيق القائم بين السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وبين منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة خلال السنوات الماضية.

اقرأ ايضاً

 قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

أوام أونلاين _ خاص.أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمارب تعميما حول تسعيرات الرغيف والروتي لأصحاب الأفران.وعمم مكتب الصناعة بالمدينة لأصحاب الأفران والمخابز والبوافي ومعامل المعجنات …

 مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

أوام أونلاين _ مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الخميس ، مع فريق بعثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في اليمن، الذي يزور محافظة مأرب …

 تكريم 900  من كادر صندوق النظافة والتحسين  بمأرب.

تكريم 900 من كادر صندوق النظافة والتحسين بمأرب.

أوام أونلاين _ مأرب نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب حفلا لتكريم عدد من عمال وموظفي الصندوق.وكرم الصندوق 900 عامل وموظف من صندوق النظافة والتحسين، تقديراً لجهودهم في خدمة ا…