إعلام الجيش ينشر تفاصيل المواجهات المسلحة على الخط الدولي بين مارب حضرموت .

إعلام الجيش ينشر تفاصيل المواجهات المسلحة على الخط الدولي بين مارب حضرموت .
  • 16 ديسمبر ,2022 11:59 م

أوام أونلاين _مأرب


قال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إن الاعتداءات التي تقوم بها مجموعة من العناصر التخريبية بقيادة المدعو على ناصر حريقدان والتي تستهدف المارة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت، أسفرت عن استشهاد اثنين وجرح أربعة آخرين من أبطال قواتنا المسلحة أثناء مرافقتهم للعاملين في منظمة الهجرة الدولية ، وفقا لما نشره مركز القوات المسلحة .

وأضاف المركز الإعلامي للقوات المسلحة نقلا إن تلك العصابة لها سوابق في الاختطافات والتقطعات والقتل والتي ثبت بالأدلة القاطعة قيام تلك العصابات بها، وصدر بحقها أوامر ضبط قهري من الجهات المختصة.

وكشف المصدر عن أن لهذه العصابة تواصل وتنسيق مع مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكداً استمرارها في الأعمال واستهداف النقاط والمواقع العسكرية المكلفة بتامين الطريق العام والتي كان آخرها اعتداء ليلة أمس الخميس على بعض النقاط العسكرية، ما أدى إلى استشهاد أحد أبطال قواتنا المسلحة وجرح ثلاثة آخرين.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة ستقوم بواجبها الوطني في تأمين المسافرين وحماية الوطن والمواطن وهي واجباتها المناطة بها وفقا للدستور والقانون.. مؤكداً أن القوات المسلحة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار وإرهاب الآمنين. وقال: إن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.

وعبر المصدر عن شكره لالتفاف قبائل محافظة مأرب إلى جانب الجيش والأمن واستنكارها لهذه الأعمال الإجرامية التي تسيء للمواطن والوطن وتضر بالجميع.

وكانت مواجهات دامية شهدتها منطقة غويربان فجر الخميس واستمرت حتى ساعات متاخرة من مساء امس ،فيما تجددت الاشتباكات اليوم .

اقرأ ايضاً

 نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

أوام أونلاين _متابعات خاصة.كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب عن وجود أكثر من ٢.٧مليون طفل خارج منظومة التعليم في اليمن.وقال الدكتور العباب إن أكثر من 2.7 مليون طفل…

 بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .استهدف مسلحون مجهولون مساء اليوم الخميس مهرجانا شعبيا بقنبلة صوتية في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن .وقالت مصادر محلية " إن انفجاراً هز مديري…

 تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل  المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

أوام أونلاين _خاص .أدانت اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل تجاهل مجلس القيادة مطالبها ،وحملت اللواء حسين العواضي مسؤولية شق صف أبناء قبائل دهم بالجوف.وعقدة تحضيرية المطارح في اجت…