الوطن بطل كأس أعياد الثورة للأندية في مأرب.

الوطن بطل كأس أعياد الثورة  للأندية في مأرب.
  • 08 نوفمبر ,2022 01:22 ص


أوام أونلاين _ ماجد الموساي

حصد نادي الوطن الرياضي بمأرب لقب بطل أعياد الثورة اليمنية للأندية في محافظة مأرب بعد فوزه على نادي السد الرياضي الثقافي في المباراة النهائية التي شهدها ملعب مدينة مأرب.
وأحرز نادي الوطن لقب البطولة للموسم الكروي 2021-2022م التي نظمها فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة من 26 سبتمبر وحتى السابع من نوفمبر 2022م.

وفاز نادي الوطن بلقب البطولة إثر فوزه على نادي السد بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء جالأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في المباراة النهائية التي جرت عصر اليوم على ملعب مأرب.


وشهد اللقاء الختامي زخم جماهيري كبيرا قابله تنافساً مثيراً طيلة شوطي المباراة التي اتسمت بتبادل الهجمات في الشوط الأول وانتهائه دون اي أهداف.

وفي الشوط الثاني افتتح نادي السد أول اهداف المبارة بتسجيل الهدف عبر عبدالله وهان، سرعان ما جاء الرد من نادي الوطن بتسجيل هدف التعادل عبر المهاجم حسين المصري لتنتهي المباراة.
وفي ركلات الترجيح فاز نادي الوطن ب أربع ركلات مقابل ركلتي للسد.

وفي نهاية المباراة قام وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ورئيس فرع إتحاد كرة القدم صالح الحواني بتتويج نادي الوطن بكأس البطولة ومكافأة مالية مقدرة بمليون ريال وتكريم نادي السد بكأس المركز الثاني ومبلغ خمسمائة ألف ريال.

حضر المباراة النهائية عبدربه حليس مدير عام المعلومات والتوثيق ونائب مدير مكتب المحاف ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…