الوطن بطل كأس أعياد الثورة للأندية في مأرب.

الوطن بطل كأس أعياد الثورة  للأندية في مأرب.
  • 08 نوفمبر ,2022 01:22 ص


أوام أونلاين _ ماجد الموساي

حصد نادي الوطن الرياضي بمأرب لقب بطل أعياد الثورة اليمنية للأندية في محافظة مأرب بعد فوزه على نادي السد الرياضي الثقافي في المباراة النهائية التي شهدها ملعب مدينة مأرب.
وأحرز نادي الوطن لقب البطولة للموسم الكروي 2021-2022م التي نظمها فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة من 26 سبتمبر وحتى السابع من نوفمبر 2022م.

وفاز نادي الوطن بلقب البطولة إثر فوزه على نادي السد بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء جالأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في المباراة النهائية التي جرت عصر اليوم على ملعب مأرب.


وشهد اللقاء الختامي زخم جماهيري كبيرا قابله تنافساً مثيراً طيلة شوطي المباراة التي اتسمت بتبادل الهجمات في الشوط الأول وانتهائه دون اي أهداف.

وفي الشوط الثاني افتتح نادي السد أول اهداف المبارة بتسجيل الهدف عبر عبدالله وهان، سرعان ما جاء الرد من نادي الوطن بتسجيل هدف التعادل عبر المهاجم حسين المصري لتنتهي المباراة.
وفي ركلات الترجيح فاز نادي الوطن ب أربع ركلات مقابل ركلتي للسد.

وفي نهاية المباراة قام وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ورئيس فرع إتحاد كرة القدم صالح الحواني بتتويج نادي الوطن بكأس البطولة ومكافأة مالية مقدرة بمليون ريال وتكريم نادي السد بكأس المركز الثاني ومبلغ خمسمائة ألف ريال.

حضر المباراة النهائية عبدربه حليس مدير عام المعلومات والتوثيق ونائب مدير مكتب المحاف ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم.

اقرأ ايضاً

 السعودية تغادر المونديال بعد خسارتها أمام المكسيك.

السعودية تغادر المونديال بعد خسارتها أمام المكسيك.

أوام أونلاين _رياضةودّع المنتخب السعودي كأس العالم 2022 لكرة القدم إثر خسارته أمام المكسيك 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول …

 مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

أوام أونلاين _الرياضة .فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد لوسيل ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2…

 المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

أوام أونلاين _ بي إن سبورتس .سجل منتخب السعودية فوزاً للتاريخ بهزيمته لمنافسه منتخب الأرجنتين (2-1) ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم FIFA قطر 2022™ على ستاد لوسيل ا…