استمرار مشاريع التنمية والبناء ، ورصف وتشجير مدينة مارب.

استمرار مشاريع التنمية والبناء ، ورصف وتشجير مدينة مارب.
  • 06 نوفمبر ,2022 01:07 ص

أوام أونلاين _ مأرب.


تستمر جهود التنمية ، واعمال التوسعة ومشاريع الرصف والتشجير ،بمدينة مارب ، بالاضافة إلى مشاريع وبنى تحتية توفر الاحتياجات اللازمة لمشاريع الرصف والتشجير .


ويجري حاليا أعمال رصف وتحسين وتشجير للمدخل الشمالي لعاصمة المحافظة بشارع صنعاء والشوارع الرئيسية التي تربطه بشارع الأربعين بمدينة الروضة بطول 7827 مترا.

كما تجري الأعمال في الشوارع الرئيسية المتفرعة من شارع صنعاء عند المدخل الشمالي إلى شارع الأربعين الدائري في مدينة الروضة الرابط بين المدخل الشمالي حتى المدخل الشرقي الشمالي، حيث تجري أعمال الرصف وبناء البردورات وتركيب شبكات الري والتشجير وري الأشجار بطول 6227 مترا.

وفي السياق ذاته تجري أعمال الإنشاء والتجهيز لوحدة النظافة والتحسين التابعة للصندوق في مدينة الروضة (المرحلة الأولى) والتي شملت تسوير أرضية الفرع وبناء مرافق الحراسة والبوابة، وإنشاء مصنع لصناعة البرودرات والذي يوفر احتياجات الأعمال لبناء الأرصفة التي يقوم بها الصندوق.



وينفذ صندوق النظافة والتحسين في المحافظة مشروع إنشاء ورشة لحام مركزية لتوفير احتياجات صندوق النظافة من صناديق النظافة وتنفيذ أعمال الأسوار الحديدية في الحدائق الوسطية للشوارع والحدائق العامة إلى جانب الأشغال الأخرى التي يحتاجها الصندوق.

بالاضافة الى الأعمال التأسيسية لإنشاء مشتل مركزي في وحدة الصندوق بالروضة لتوفير مشاتل الأشجار الكبيرة وأشجار الزينة التي يحتاجها الصندوق لتشجير الشوارع والحدائق والمساحات العامة وباحات المؤسسات الحكومية من أجل زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة وتوفير بيئة صحية.

وتشهد مارب اعمار وتنمية تواكب التمدد والتوسع الذي تشهده المدينة بشكل مستمر ، رغم استمرار الحرب الحوثية ضد المحافظة.

اقرأ ايضاً

 مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

اوام أونلاين _ إدارة الأخبار أكد مدير عام المعلومات والإحصاء بديوان عام المحافظة عبدربه حليس، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان عبدربه جديع، على أهمية تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين ال…

 وساطة قبلية تنهي خلافا بين قبائل  عبيدة بمأرب.

وساطة قبلية تنهي خلافا بين قبائل عبيدة بمأرب.

أوام أونلاين _ مارب انهت وساطة قبلية خلافا بين قبائل عبيدة بترسيم الحدود .وانتهت اليوم وساطة قبلية من ترسيم الحدود بين قبيلتي "آل معيلي " و"الدماشقة" بوادي …

 وفد سعودي يختتم زيارة لمأرب اطلع خلال على مشاريع برنامج إعادة إعمار اليمن.

وفد سعودي يختتم زيارة لمأرب اطلع خلال على مشاريع برنامج إعادة إعمار اليمن.

أوام أونلاين _مأرب اختتم وفد من البرنامج السعودي لإعمار اليمن زيارة إلى محافظة مأرب اطلع خلالها على سير المشاريع التي ينفذها البرنامج في إطار الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السع…