استمرار مشاريع التنمية والبناء ، ورصف وتشجير مدينة مارب.

استمرار مشاريع التنمية والبناء ، ورصف وتشجير مدينة مارب.
  • 06 نوفمبر ,2022 01:07 ص

أوام أونلاين _ مأرب.


تستمر جهود التنمية ، واعمال التوسعة ومشاريع الرصف والتشجير ،بمدينة مارب ، بالاضافة إلى مشاريع وبنى تحتية توفر الاحتياجات اللازمة لمشاريع الرصف والتشجير .


ويجري حاليا أعمال رصف وتحسين وتشجير للمدخل الشمالي لعاصمة المحافظة بشارع صنعاء والشوارع الرئيسية التي تربطه بشارع الأربعين بمدينة الروضة بطول 7827 مترا.

كما تجري الأعمال في الشوارع الرئيسية المتفرعة من شارع صنعاء عند المدخل الشمالي إلى شارع الأربعين الدائري في مدينة الروضة الرابط بين المدخل الشمالي حتى المدخل الشرقي الشمالي، حيث تجري أعمال الرصف وبناء البردورات وتركيب شبكات الري والتشجير وري الأشجار بطول 6227 مترا.

وفي السياق ذاته تجري أعمال الإنشاء والتجهيز لوحدة النظافة والتحسين التابعة للصندوق في مدينة الروضة (المرحلة الأولى) والتي شملت تسوير أرضية الفرع وبناء مرافق الحراسة والبوابة، وإنشاء مصنع لصناعة البرودرات والذي يوفر احتياجات الأعمال لبناء الأرصفة التي يقوم بها الصندوق.



وينفذ صندوق النظافة والتحسين في المحافظة مشروع إنشاء ورشة لحام مركزية لتوفير احتياجات صندوق النظافة من صناديق النظافة وتنفيذ أعمال الأسوار الحديدية في الحدائق الوسطية للشوارع والحدائق العامة إلى جانب الأشغال الأخرى التي يحتاجها الصندوق.

بالاضافة الى الأعمال التأسيسية لإنشاء مشتل مركزي في وحدة الصندوق بالروضة لتوفير مشاتل الأشجار الكبيرة وأشجار الزينة التي يحتاجها الصندوق لتشجير الشوارع والحدائق والمساحات العامة وباحات المؤسسات الحكومية من أجل زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة وتوفير بيئة صحية.

وتشهد مارب اعمار وتنمية تواكب التمدد والتوسع الذي تشهده المدينة بشكل مستمر ، رغم استمرار الحرب الحوثية ضد المحافظة.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…