مأرب : مهرجانا جماهيريا نسائيا احتفاء باعياد الثورةاليمنية

مأرب : مهرجانا جماهيريا نسائيا احتفاء باعياد الثورةاليمنية
  • 30 أكتوبر ,2022 09:37 م





اوام أونلاين _ مارب .
شهدت محافظة مارب مهرجانا جماهيرياً ، احتفاءا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14أكتوبر و30 نوفمبر التي يحتفي بها الشعب اليمني بكل فئاته إيماناً منه بعظمتها وما حققته من مكتسبات وإنجازات في مختلف المستويات والأصعدة .


ونظمت حرائر محافظة مأرب، مهرجانا جماهيرياً ،احتفاءا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14أكتوبر و30 نوفمبر التي يحتفي بها الشعب اليمني بكل فئاته إيماناً منه بعظمتها وما حققته من مكتسبات وإنجازات في مختلف المستويات والأصعدة .


وعبرن في كلماتهن عن تأييدهن لقرار المجلس الوطني بتصنيف المليشيات الحوثية جماعة إرهابية المعبر عن سلوك المليشيا الحوثية.


وأكدن أن الإحتفال بأعياد الثورة اليمنية المجيدة يعد احتفالاً بميلاد اليمن الجديد، وبعظمة الأهداف والمبادئ الوطنية الخالدة.


وأشرن إلى أن مظاهر الاحتفالات الشعبية بأعياد الثورة شهدتها أرجاء اليمن بما فيها مناطق سيطرت المليشيات الحوثية بمثابة استفتاء شعبي ضد مشروع أحفاد الإمامة التي أطلت بنسختها الجديدة بدعم النظام الإيراني.


واكدت الكلمات ان الثورتين المجيدتين قد ألهمت شعبنا الشجاعة ورفض و مقاومة الظلم مهما تلبس بقناع مزيف باسم الدين، أو كان اداة للمستعمر الطامع بثروات البلاد.


واكدن ان الشعب لن يسمع بالعودة إلى الوراء ،أو بالمشاريع الصغيرة التي تنفذ أجندات مشبوهة .



تخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية، والقصائد الشعرية، التي تحدثت عن دور المرأة النظالي ، والمعبرة عن المناسبة.


اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…