رئيس هيئة الاركان يشهد تخرج دفعة جديدة قادة كتائب.

رئيس هيئة الاركان يشهد تخرج دفعة جديدة قادة كتائب.
  • 18 أكتوبر ,2022 01:40 ص



أوام أونلاين _مأرب


شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، حفل تخرج الدفعة الرابعة قادة كتائب هيئات ودوائر للعام التدريبي 2022م، والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية المباركة.





وشدد الفريق بن عزيز، على ضرورة مضاعفة الجهود في مجال التدريب والتأهيل باعتباره الركيزة الأساسية في تحقيق النصر لليمن وردع المليشيات الارهابية المدعومة من إيران.

ووجه رئيس الأركان كافة منتسبي القوات المسلّحة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد الكامل للمعركة الفاصلة في كل الظروف وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وعبر عن شكره وتقديره لقيادة هيئة التدريب والتأهيل على جهودها الحثيثة في مجال تدريب وتأهيل منتسبي المؤسسة العسكرية..شاكرا دعم القيادة السياسية والعسكرية، ومثمناً دعم وإسناد قيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أكد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، أن نتائج برامج التدريب والتأهيل ستكون واقعاً على أرض الميدان وفي جبهات القتال ضد أعداء الشعب والوطن.

ولفت إلى المهام الجسيمة الملقاة على هيئة التدريب والتأهيل لرفع قدرات القوات المسلّحة باستخدام الأساليب والتقنيات الحديثة للوصول إلى درجة عالية من الاحترافية في مختلف المجالات القيادية والتأهيلية والتخصصية.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ونائب رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن محمد الوظري وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية، جرى تكريم المبرزين بالدروع والشهادات التقديرية.

وتاتي توجيهات رئيس هيئة الاركان برفع الجاهزية ، بعد توجيهات الحكومة برفع الجاهزية استعداد للتعامل مع المتغيرات بما يؤدي الى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.


اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …