خلال اجتماعا موسعا بالقيادات في المناطق العسكرية والقطاعات ..رئيس الأركان يشيد ببسالة الجيش وتصديه الحازم لهجمات مليشيا الحوثي.

خلال اجتماعا موسعا بالقيادات في المناطق العسكرية والقطاعات ..رئيس الأركان يشيد ببسالة الجيش وتصديه الحازم لهجمات مليشيا الحوثي.
  • 11 أكتوبر ,2022 01:06 ص
أوام أونلاين _مأرب


أشاد الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة بالتصدي الحازم والقوي من قبل أبطال الجيش في مختلف الجبهات للممارسات العدائية التي تقوم بها مليشيا إيران الحوثية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده اليوم وضم رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ورؤساء العمليات في قطاعات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، وبحضور قائد قوة الدعم والاسناد بالتحالف العربي 702 في مأرب والجوف المقدم محمد بن سعيد الزهراني.


وأكد أن القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي حريصة على دعم الجيش بكل أشكال الدعم والمساندة.. مشيدا بموقف ودعم الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ونقل رئيس هيئة الأركان إلى الحاضرين تهاني الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، لجميع المقاتلين في الجبهات والميادين بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر، و30 نوفمبر..

مشيدا بمستوى جاهزية أبطال الجيش في مختلف القطاعات القتالية.

من جانبه، نقل قائد قوة الدعم والاسناد بالتحالف العربي 702 في مأرب والجوف، تحيات وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، الأمير خالد بن سلمان وقائد القوات المشتركة الفريق أول مطلق الأزيمع .. مؤكدا استعداد القوات المشتركة لتقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للقوات المسلحة اليمنية في المعركة حسب المتطلبات وما تفرضه عملية التنظيم والتعاون بين الإسناد الجوي والقوات في الميدان

المصدر مركز القوات المسلحة. 

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…