بتمويل كويتي ..وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مصنع أكسجين في مأرب.

بتمويل كويتي ..وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مصنع أكسجين في مأرب.
  • 06 أكتوبر ,2022 10:14 م


أوام أونلاين - مأرب 


وضع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح،ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء مصنع أكسجين متكامل في مستشفى كرى العام بدعم كويتي.

ينفذ المشروع على مدى ستة أشهر مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وذلك ضمن حملة الكويت بجانبكم بتكلفة إجمالية تبلغ (500) ألف دولار.

ويشمل المشروع إنشاء مبنى المصنع وملحقاته التي تشمل إدارة المصنع وسكن العمال والمخازن بالإضافة إلى تركيب وتشغيل أجهزة ومعدات المصنع المقدرة طاقته الإنتاجية بنحو 300 أسطوانة في اليوم الواحد.

وأشاد الوكيل مفتاح بمثل هذه المشاريع التنموية المستدامة التي تسهم في تحديث البنية التحتية الأساسية والخدمية في المحافظة، وتلبي احتياجات القطاع الصحي الملحة، وستخدم قطاع واسع من المواطنين في المحافظة.

مثمنا الدعم الكبير والمستمر من الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا ومواقفهم الأخوية الصادقة إلى جانب إخوانهم اليمنيين ومساندتهم لهم في هذه المرحلة الاستثنائية والحرجة.

وفي سياق متصل تفقد الدكتور مفتاح الأعمال الإنشائية في مبنى قسم الأمومة والطفولة وبعض الأقسام والملحقات، الجاري إنشاؤها في المستشفى بتمويل ذاتي.

مشيدا بجهود إدارة المستشفى وحرصها على تطوير وتحديث بناه التحتية وتوسيع وتحسين مستوى خدماته الطبية المختلفة بما يلبى التنامي السكاني المستمر في محافظة مأرب وارتفاع نسبة الطلب على هذه الخدمات من قبل النازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…