تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة بمحافظة مأرب.

تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة بمحافظة مأرب.
  • 29 سبتمبر ,2022 06:37 م


أوام أونلاين _مأرب

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب أوائل طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية و المحافظة للعام الدراسي2021م– 2022م، وعددهم 15طالبا وطالبة،منهم 4 طلاب على مستوى الجمهورية.

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم بالمناسبة هنأ نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب ووكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي في كلمتيهما الطلاب والطالبات الذين حصلوا على المراتب الأولى، كثمرة لجد واجتهاد متواصل بذلوه في سبيل التحصيل العلمي، وهو يمثل الانتصار الحقيقي على الجهل، وإزاحة ستار الظلام.

وأشارا إلى أن التكريم هو تعبير صادق عن التقدير الذي ناله هؤلاء الطلاب والطالبات بتميزهم العلمي، ويعد حافزاً للطلاب الآخرين للاقتداء بهم والاجتهاد من أجل نيل هذا المستوى من التقدير والتميز في التحصيل العلمي والتفوق في نتائج اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة.

ونوه نائب وزير التربية العباب إلى أن جيل الإبداع والتميز هم الأمل والطموح،و من يعول عليهم في الإسهام الفعال في الارتقاء بالوطن وإعادة بنائه وانتشاله من الواقع الذي يمر به بشكل مشرف يرتقي إلى إعادة صنع الحضارات والقضاء على كل دخيل، والأفكار الظلامية على بلدنا.

الى ذلك أكد الفاطمي استمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة للطلاب المتميزين وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمامهم.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

اقرأ ايضاً

 مأرب تقسم  مجلس عزاء لفقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح.

مأرب تقسم مجلس عزاء لفقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح.

أوام أونلاين _مأرب أقامت السلطة المحلية بمحافظة ‎مأرب ممثلة بمكتب الثقافة اليوم ، مجلس عزاء لشاعر ‎اليمن وأديبها الكبير فقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح وأحد أعلام …

 مأرب.. شرطة المنشآت تكرم أوائل خريجي الدورات التخصصية

مأرب.. شرطة المنشآت تكرم أوائل خريجي الدورات التخصصية

أوام أونلاين _مأرب أقامت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم حفلا تكريميا لأوائل الخريجين من الدورات التدريبية والتأهلية الميدانية والتخصصية لمنتسبيها والتي أقي…

 مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

اوام أونلاين _ إدارة الأخبار أكد مدير عام المعلومات والإحصاء بديوان عام المحافظة عبدربه حليس، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان عبدربه جديع، على أهمية تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين ال…