بعد توقف دام لسنوات.. اختتام المخيم الشبابي والكشفي للمحافظات والأول في مأرب

بعد توقف دام لسنوات.. اختتام المخيم الشبابي والكشفي للمحافظات والأول في مأرب
  • 27 سبتمبر ,2022 10:28 م






أوام أونلاين _مأرب



 اختتمت اليوم فعاليات المخيم الشبابي والكشفي لمحافظات الجمهورية الذي استضافتة مدينة مأرب على مدى ستة أيام، بعد توقفه لسنوات .
وفي حفل الاختتام الذي حضره وزير الشباب والرياضة نائف  البكري هنأ المشاركين بالمخيم بالعيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، ومشاركتهم حفل إيقاد الشعلة الأم بالمحافظة.. مؤكدا أنهم يمثلون لوحة رائعة للوحدة اليمنية وتكامل وتعاون كافة المحافظات، إلى جانب أنهم يعكسون ما تغرسه الحركة الكشفية من قيم وطنية وقيادية وأخلاقية نبيلة ودينية صحيحة، في نفوس وعقول النشء وإعدادهم لدور أكبر في قيادة دفعة التنمية باليمن والدفاع عن مكتسبات ثورتها العظيمة الأم 26 سبتمبر.

ولفت الوزير البكري إلى مامثله المخيم الشبابي والكشفي الذي شارك فيه شباب من مختلف محافظات الجمهورية من فرصة لتبادل الخبرات والمعارف وتعزيز أواصر الإخاء والتآلف والتكاتف وتلاقح الأفكار والمعارف، تحت علم واحد وهدف وحد لخدمة وطن واحد.


كما هنأ البكري المشاركين بنجاح مخيمهم الكشفي الذي يقام للمرة الأولى منذ انقطاعه قبل سنوات بعد انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة الشرعية.. مشددا على ضرورة تفعيل دور الحركة الكشفية ودعم أنشطتها المختلفة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والمخيمات التي تستوعب كافة قطاعات الكشافة والمرشدات في جميع المحافظات.


وفي ختام الحفل كرم الوزير البكري ومعه مديرعام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان المشاركين في المخيم بالشهائد والدروع التقديرية والحوافز التشجيعية.


اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…