قيادة المنطقة العسكرية الثالثة توقد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة

قيادة المنطقة العسكرية الثالثة توقد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة
  • 25 سبتمبر ,2022 10:07 م



أوام أونلاين _مأرب


أوقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن منصور ثوابة، مساء الأحد، شعلة العيد الـ60 لذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، وذلك بحضور العديد من القيادات العسكرية في المنطقة.

وخلال حفل إيقاد شعلة الثورة المجيدة، هنأ اللواء ثوابة القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وجميع الأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وكل أبناء اليمن بهذه المناسبة العظيمة على قلوب اليمنيين.

وجدد العهد، بالمضي قدمًا على نهج ثوار ثورة 26 من سبتمبر المجيدة، مؤكدًا بأن ثورة اليمنيين مستمرة ضد أحفاد الإمامة الكهنوتية (مليشيا الحوثي الإرهابية) حتى تحقق نصرها الكامل بالقضاء على هذه المليشيا، وإنهاء انقلابها وإجرامها بحق أبناء الشعب اليمني.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن منصور ثوابة،وفق مركز القوات المسلحة "إن ذكرى ثورة الـ(26) سبتمبر عزيزة على قلب كل يمني حر مدافع عن وطنه وأرضه من بقايا فلول الإمامة".

ولفت إلى أن هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين تعيد للأذهان التضحيات الجسورة التي اجترحها الثوار الأحرار ضد الحكم الكهنوتي الإمامي المتخلف، قبل أن تتوج بالانتصار العظيم في مثل اليوم المجيد.

وأشار اللواء ثوابة إلى أن الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر، في ذكراها الـ60 هو مولد، وحياة يستمد منها الأبطال القوة والعزيمة وذلك كونها تذكير لهم بنضالات الآباء والأجداد ضد الكهنوت الإمامي المستبد وكيف قدموا التضحيات تلو التضحيات من أجل الحرية والعدالة والمساواة.

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…