خلال تفقده للمرابطين في الجبهات ..رئيس الأركان نخوض معركة مقدسة ونحارب المشروع الفارسي في قلب العروبة.

خلال تفقده للمرابطين في الجبهات ..رئيس الأركان نخوض معركة مقدسة ونحارب المشروع الفارسي في قلب العروبة.
  • 09 يوليه ,2022 09:39 م


أوام أونلاين _ متابعات


قال الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة  في كلمة توجيهية أمام منتسبي قوات المنطقة العسكرية  السادسة والسابعة : "ثقوا وتأكدوا أيها الأبطال أنكم في رباط في سبيل الله ثم الوطن وأنكم  تخوضون معركة القادسية المقدسة ضد الفرس، ويجب علينا أن نخوضها بقوة وصلابة حتى يتحقق النصر و نحقق لشعبنا الأمن والإستقرار".

وأضاف وفق وكالة الانباء الرسمية "سبأ"كنتم وما زلتم من يمثل العرب في معركتهم ضد الفرس، ونحارب من جاءوا بالمشروع الفارسي إلى قلب العروبة".

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمنتسبي  الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بالمنطقتين السادسة والسابعة.

ونقل للمقاتلين خلال الزيارة،  تهاني القيادة السياسية ممثلة  بالرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة عيد الأضحى.

و اشاد الفريق بن عزيز  بالجاهزية والمعنويات العالية لدى الأبطال المرابطين، وصبرهم وتضحياتهم الكبيرة في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الإيرانية.

واطلع الفريق بن عزيز من قيادة المنطقتين السادسة والسابعة، على أوضاع المقاتلين وسير العمليات العسكرية، وحجم الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة الأممية واعتداءاتها المتكررة على مواقع الجيش والأحياء السكانية والأعيان المدنية.

وثمن رئيس هيئة الأركان، دور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الكبير في مساندة الشرعية والقوات المسلحة في مختلف المجالات.




اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …