وزير الدفاع يتفقد قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ويزور جرحى القوات المسلحة بعدن.

وزير الدفاع يتفقد قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ويزور جرحى القوات المسلحة بعدن.
  • 09 يوليه ,2022 09:08 م


أوام أونلاين _ عدن



تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم، مستشفى صلاح الدين العسكري بمدينة عدن، ومقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وطاف المقدشي بأقسام المستشفى، وتفقد الجرحى والمرضى من منتسبي القوات المسلحة، ناقلاً اليهم تحايا وتهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بعيد الاضحى.

كما اطلع على التجهيزات والخدمات المقدمة للأبطال في المستشفى، مؤكداً على أهمية العناية الفائقة وتطبيب الجرحى والمرضى بما يليق بتضحياتهم وبطولاتهم في مختلف الميادين والجبهات والرباط، في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية والتنظيمات الارهابية.

ووجه الفريق المقدشي دائرة الخدمات الطبية بوزراة الدفاع برفع مستوى الاهتمام بالمستشفى وطاقمه الطبي، والخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء ومنتسبي الجيش.

كما زار وزير الدفاع مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن، للاطلاع على الجاهزية وتهنئة منتسبيها بمناسبة عيد الاضحى واستمع من قائد المنطقة اللواء الركن فضل حسن، الى موجز عن جاهزية وحدات المنطقة الرابعة وأحوال منتسبيها في مختلف معسكرات ووحدات المنطقة.

وشدد على رفع الجاهزية واليقظة العالية في مواجهة الارهاب الحوثي أو المتخادم معه وبذل أقصى الجهد القتالي في معركة استعادة الدولة.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن أحمد اليافعي، ورئيس هيئة التدريب اللواء الركن محمد الردفاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي.


اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …