وزير الدفاع:يحث على أهمية اعداد منتسبي القوات المسلحة قتاليا ومعنويا وفق معايير علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن الولاءات الضيقة..

وزير الدفاع:يحث  على أهمية اعداد منتسبي القوات المسلحة قتاليا ومعنويا وفق معايير علمية وعقيدة وطنية بعيدا عن الولاءات الضيقة..
  • 28 يونيو ,2022 01:48 ص

أوام أونلاين _ عدن.



اكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أن المرحلة التي تمر بها اليمن مرحلة استثنائية و تقتضي من الجميع القيام بواجباتهم بكفاءة عالية والانضباط الإداري والمؤسسي وتجسيد الضبط والربط البشري واللوجستي والعملياتي، وتوثيق التعاون والتنسيق بين الهيئات والدوائر والشعب التابعة لها بما يخدم المصلحة الوطنية ومنع أي تداخل في المهام والاختصاصات المحددة في القوانين واللوائح.



جاء ذلك خلال ترأس وزير الدفاع اليوم، اجتماعا لعدد من رؤساء ونواب هيئات وزارة الدفاع المتواجدين في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية في ظل التطورات الجارية.

واطّلع وزير الدفاع من القادة على سير العمل الإداري في الهيئات والدوائر، وتقييم مستوى الانجاز للمرحلة الأولى من خطة العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022م

وشدّد المقدشي على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير الأداء بما يساهم في خدمة المقاتلين وتوفير احتياجاتهم في مختلف القوى والقطاعات العسكرية.

وحث وزير الدفاع على أهمية اعداد منتسبي القوات المسلحة قتاليا ومعنويا وفق أسس معايير علمية صحيحة وعقيدة وطنية سليمة بعيدا عن الولاءات الضيقة..


مشيرا الى حجم المسئوليات الكبيرة الملقاة على الهيئات والدوائر في عملية بناء الجيش والتدريب والتأهيل لرفع كفاءة القوات المسلحة التي تخوض معركة التصدي لمليشيا الحوثي ومشروعها الإيراني ومواجهة الجماعات الإرهابية وتبذل التضحيات الغالية في مختلف الميادين دفاعا عن الوطن وثورته وجمهوريته وهويته.


وأكد أن وزارة الدفاع ملتزمة بالقيام بواجباتها الدستورية والوطنية وتنفيذ التعليمات في ضوء توجهات مجلس القيادة الرئاسي.. وحث القادة على التعاون التام مع اللجنة العسكرية العليا التي تم تشكيلها وتسهيل مهامها في سبيل تعزيز وحدة القوات المسلحة وتماسكها، وتجاوز التحديات التي فرضتها مليشيا التمرد الحوثية وانعكاساتها السلبية على الوطن ومؤسسته العسكرية.

اقرأ ايضاً

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…