بدء دورة تخصصية لتدريب 15 من كوادر مركز الاطراف في مجالات العلاج الطبيعي.

بدء دورة تخصصية لتدريب 15 من كوادر مركز الاطراف في مجالات العلاج الطبيعي.
  • 27 يونيو ,2022 10:48 م


أوام أونلاين _مأرب


بدأت بهيئة مستشفى مأرب العام اليوم دورة تدريبية متخصصة في مجال العلاج الطبيعي والطرق المستخدمة في عملية التأهيل لـ 15 فنيا وفنية من كوادر مركز الأطراف الصناعة وإعادة التأهيل بتنظيم من الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث.

وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أشهر يتلقى خلالها المشاركون تدريبات نظرية وعملية بهدف رفع المستوى العلمي والعملي للكادر الفني، وتحسين جودة الخدمات العلاجية المقدمة في المركز، ومعرفة خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل وكيفية تطبيقها على المرضى.


وخلال التدشين أكد الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمأرب ومعه الدكتور وجدي المخلافي نائب رئيس هيئة مستشفى مأرب أن هذه الدورة من أهم الدورات التخصصية والنوعية التي ستستهم في تعزيز قدرات مركز الأطراف في تقديم خدمات متميزة أفضل خاصة للجرحى وضحايا الالغام والحوادث.. مثمنين دعم الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث لمثل هذه الدورات التي تعزز قدرات الكوادر اليمنية، وتصقل مهاراتهم.


من جانبه أكد أشرف باحمران مدير مركز الأطراف الصناعية أن هذه الدورة تأتي في إطار برنامج التعليم والتأهيل المستمر للكوادر الطبية.

داعيا المتدربين للاستفادة القصوى من المهارات التي سيتعلمونها خلال الدورة والتي يعول عليها الكثير في إكساب المتدربين المزيد من المهارات في مجالات عملهم التخصصية.


اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…