إصلاح مأرب:جريمة اغتيال البقماء لن تزيدنا إلا تمسكاً بالقيم التي مضى عليها ورفضاً لفوضى المليشيات.

إصلاح مأرب:جريمة اغتيال  البقماء لن تزيدنا إلا تمسكاً بالقيم التي مضى عليها ورفضاً لفوضى المليشيات.
  • 25 يونيو ,2022 06:21 م

أوام أونلاين _ مأرب .




ادان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، بأشد العبارات جريمة اغتيال الداعية ورجل الخير القائد المناضل عبدالرزاق البقماء، أحد رواد التنوير وقادة عملية التحرير في معركة استعادة الدولة، الذي طالته أيادي الغدر الآثمة مساء أمس الجمعة بمحافظة مأرب.
وعبر إصلاح مأرب -في بيان- اليوم السبت، عن الحزن العميق، والألم الكبير جراء هذه الحادثة الموجعة لأبناء مأرب خاصة وللشعب اليمني كافة.


وأكد أن الخسارة التي لحقت بالمحافظة، والمقاومة الشعبية كبيرة، في رحيل بطل كان له دور نضالي بارز في مقارعة المليشيا والدفاع عن قيم الدولة ومبادئ الجمهورية في مختلف الجبهات المشتعلة، منذ أن شنت مليشيا الإرهاب الحوثية حربها على مأرب خاصة والشعب اليمني عامة.


وأشار البيان إلى صلابة مأرب ومكوناتها في مواجهة مليشيا الحوثي عسكريا، لافتاً إلى أدوار أبنائها ومنهم الشهيد في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وسحق مليشيا الموت على أطراف المحافظة.

ولفت إصلاح مأرب الى انه برحيل البقماء تكون مأرب قد فقدت أحد أبرز رجالها الأحرار، ودعاتها الأبرار.


 وأكد أن الأيادي التي غدرت بالشعب والوطن، وتفننت في تمزيق النسيج والسلم الاجتماعي، هي ذات الأيادي التي امتدت للشهيد، تأكيدا منها على استمرار نهجها الأرعن في استبدال السلام بالسلاح، والتعايش بالتهجير، وقواعد السياسة بقاعدة العنف وأساليب القتل والإرهاب.


وقال إن هذه الجريمة لن تزيد المؤمنين بالقيم والمبادئ الرافضة للفوضى المليشياوية، إلا تمسكا بالنهج الذي مضى عليه البقماء ورفاقه.
وطالب نطالب الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بسرعة تعقب الجناة، وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.


وأهاب إصلاح مأرب بكافة القوى السياسية والمكونات المجتمعية في المحافظة بمزيد من التلاحم والتآزر في المعركة المصيرية، وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن المحافظة، بعد أن فشلت كل المساعي الرامية لزعزعة الاستقرار فيها.


وتقدم بالعزاء والمواساة لأبناء الشهيد وأسرته وكافة أقاربه ومحبيه، سائلاً الله أن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يحمي الوطن من كل سوء ومكروه.
 

اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …