إصلاح مأرب:جريمة اغتيال البقماء لن تزيدنا إلا تمسكاً بالقيم التي مضى عليها ورفضاً لفوضى المليشيات.

إصلاح مأرب:جريمة اغتيال  البقماء لن تزيدنا إلا تمسكاً بالقيم التي مضى عليها ورفضاً لفوضى المليشيات.
  • 25 يونيو ,2022 06:21 م

أوام أونلاين _ مأرب .




ادان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، بأشد العبارات جريمة اغتيال الداعية ورجل الخير القائد المناضل عبدالرزاق البقماء، أحد رواد التنوير وقادة عملية التحرير في معركة استعادة الدولة، الذي طالته أيادي الغدر الآثمة مساء أمس الجمعة بمحافظة مأرب.
وعبر إصلاح مأرب -في بيان- اليوم السبت، عن الحزن العميق، والألم الكبير جراء هذه الحادثة الموجعة لأبناء مأرب خاصة وللشعب اليمني كافة.


وأكد أن الخسارة التي لحقت بالمحافظة، والمقاومة الشعبية كبيرة، في رحيل بطل كان له دور نضالي بارز في مقارعة المليشيا والدفاع عن قيم الدولة ومبادئ الجمهورية في مختلف الجبهات المشتعلة، منذ أن شنت مليشيا الإرهاب الحوثية حربها على مأرب خاصة والشعب اليمني عامة.


وأشار البيان إلى صلابة مأرب ومكوناتها في مواجهة مليشيا الحوثي عسكريا، لافتاً إلى أدوار أبنائها ومنهم الشهيد في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وسحق مليشيا الموت على أطراف المحافظة.

ولفت إصلاح مأرب الى انه برحيل البقماء تكون مأرب قد فقدت أحد أبرز رجالها الأحرار، ودعاتها الأبرار.


 وأكد أن الأيادي التي غدرت بالشعب والوطن، وتفننت في تمزيق النسيج والسلم الاجتماعي، هي ذات الأيادي التي امتدت للشهيد، تأكيدا منها على استمرار نهجها الأرعن في استبدال السلام بالسلاح، والتعايش بالتهجير، وقواعد السياسة بقاعدة العنف وأساليب القتل والإرهاب.


وقال إن هذه الجريمة لن تزيد المؤمنين بالقيم والمبادئ الرافضة للفوضى المليشياوية، إلا تمسكا بالنهج الذي مضى عليه البقماء ورفاقه.
وطالب نطالب الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بسرعة تعقب الجناة، وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.


وأهاب إصلاح مأرب بكافة القوى السياسية والمكونات المجتمعية في المحافظة بمزيد من التلاحم والتآزر في المعركة المصيرية، وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن المحافظة، بعد أن فشلت كل المساعي الرامية لزعزعة الاستقرار فيها.


وتقدم بالعزاء والمواساة لأبناء الشهيد وأسرته وكافة أقاربه ومحبيه، سائلاً الله أن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يحمي الوطن من كل سوء ومكروه.
 

اقرأ ايضاً

 محافظة مارب توجه نداءً للحكومة وشركاء العمل الانساني بسرعة التدخل لتخفيف معاناة الأسرة المتضررة من السيول.

محافظة مارب توجه نداءً للحكومة وشركاء العمل الانساني بسرعة التدخل لتخفيف معاناة الأسرة المتضررة من السيول.

أوام أونلاين _مأرب.وجه المكتب التنفيذي لمحافظة مارب في اجتماعه اليوم نداءً عاجلاً إلى الحكومة وشركاء العمل الإنساني بسرعة التدخل لتخفيف معاناة الأسر المنكوبة وتغطية الاحتياجات العا…

 اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

أوام أونلاين - وكالاتأعلن الإعلام الحربي لسرايا القدس استشهاد خالد سعيد منصور، عضو مجلسها العسكري وقائد المنطقة الجنوبية، جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء أمس السبت بمدينة رفح جنو…

 الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

أوام أونلاين _مأرب قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب ان الآف الأسر تضررت جراء هطول الامطار وتدفق السيول خلال الساعات الماضية بمد بمدينة مأرب. واوضحت وحدة النازحي…