رئيس مجلس القيادة يدعو إلى فتح صفحة جديدة عنوانها التسامح والتوافق.

رئيس مجلس القيادة يدعو إلى فتح صفحة جديدة عنوانها التسامح والتوافق.
  • 02 مايو ,2022 07:49 م


أوام أونلاين - عدن


دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، كافة المواطنين، إلى تعزيز روح الإخاء والمحبة، وفتح صفحة جديدة عنوانها التسامح والتوافق.



جاء ذلك عقب أداءه صلاة العيد مع عدد من نوابه وجمع غفير من المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، وبحضور رؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى.


وبعد أداء صلاة العيد، ، تبادل فخامة الرئيس العليمي، التهاني والأحاديث الودية مع جموع المصلين بالمناسبة الدينية الجليلة، وما تحمله من معان و دلالات دينية و اجتماعية سامية في حياة كل مسلم ومسلمة.



ودعا "العليمي" كافة المواطنين، إلى تعزيز روح الإخاء والمحبة، وفتح صفحة جديدة عنوانها التسامح والتوافق، ولا مكان فيها لثقافة الحقد والتمزيق التي حاولت مليشيا الحوثي الانقلابية تكريسها خلال السنوات الماضية.



وترّحم "العليمي" على أرواح كافة شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن النظام الجمهوري، وتحصين اليمن من المشاريع التخريبية الدخيلة، سائلا المولى أن ينعم بالأمن والسلام على كافة أبناء الشعب اليمني.


وأقام بعد ذلك حفل استقبال لجموع المهنئين قيادات الدولة المدينة والعسكرية وشخصيات سياسية واجتماعية ونسائية من مدينة عدن.


اقرأ ايضاً

 نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

أوام أونلاين _متابعات خاصة.كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب عن وجود أكثر من ٢.٧مليون طفل خارج منظومة التعليم في اليمن.وقال الدكتور العباب إن أكثر من 2.7 مليون طفل…

 بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .استهدف مسلحون مجهولون مساء اليوم الخميس مهرجانا شعبيا بقنبلة صوتية في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن .وقالت مصادر محلية " إن انفجاراً هز مديري…

 تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل  المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

أوام أونلاين _خاص .أدانت اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل تجاهل مجلس القيادة مطالبها ،وحملت اللواء حسين العواضي مسؤولية شق صف أبناء قبائل دهم بالجوف.وعقدة تحضيرية المطارح في اجت…