ملوك سبأ ،وأكاديمية المدينة يحصد كأس بطولة الشهيد السموعي الرمضانية.

ملوك سبأ ،وأكاديمية المدينة يحصد كأس  بطولة الشهيد السموعي الرمضانية.
  • 29 أبريل ,2022 06:28 ص



أوام أونلاين _ ماجد الموساي.


توج فريق ملوك سبأ بطلاً لبطولة الشهيد إبراهيم السموعي الرمضانية لكرة القدم الخماسية في فئتي الكبار والناشئين فيما أحرز فريق أكاديمية المدينة المركز الأول في فئة البراعم.



وحصد فريق ملوك سبأ البطولة في فئة الكبار ، بعد فوزه على أجيال سبأ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.


فيما حصد المركز الأول للناشئين ايضا فريق ملوك سبا بعد فوزه على فريق الكوكب بركلات الترجيح (4/2) بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.


وفي فئة البراعم ؛ فتوج فريق أكاديمية المدينة بالبطولة بعد فوزه على النصر بأربعة أهداف لهدفين.



وفي نهاية البطولة جرى حفل تكريم المراكز الأولى بالبطولة ، من فئة الكبار والناشئين والبراعم بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية، وتكريم اللاعبين المبرزين والمميزين في البطولة.




واختتمت بطولة الشهيد السموعي التي شارك فيها 36فريق من الفرق الشعبية بمديرية المدينة بحفل تكريم الفائزين في المراكز الأولى، والمبرزين، واللعبين المتميزين بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية.


وكرم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومعه امين عام نادي السد ماجد شعلان ومدير ملعب مأرب محمد عبدالناصر مهدي وأسرة الشهيد أبطال البطولة من فئة الكبار والناشئين والبراعم .

اقرأ ايضاً

 العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

أوام أونلاين _ مأرب افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ومعه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ملعب مأرب الأولمبي، تزامناً مع…

 المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

أوام أونلاين – رياضة.فاز المنتخب الوطني للشباب، على منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اليوم الأربعاء، جرت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس …

 تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

أوام أونلاين - رياضة وكان المنتخب االفلسطيني افتتح المباراة بهدف في الدقيقة الثالثة، وتمكن عادل حمزة محروس احراز هدف التعال للمنتخب اليمني في الدقيقة 50، وعادت فلسطين للتقدم بهدف …