ملوك سبأ ،وأكاديمية المدينة يحصد كأس بطولة الشهيد السموعي الرمضانية.

ملوك سبأ ،وأكاديمية المدينة يحصد كأس  بطولة الشهيد السموعي الرمضانية.
  • 29 أبريل ,2022 06:28 ص



أوام أونلاين _ ماجد الموساي.


توج فريق ملوك سبأ بطلاً لبطولة الشهيد إبراهيم السموعي الرمضانية لكرة القدم الخماسية في فئتي الكبار والناشئين فيما أحرز فريق أكاديمية المدينة المركز الأول في فئة البراعم.



وحصد فريق ملوك سبأ البطولة في فئة الكبار ، بعد فوزه على أجيال سبأ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.


فيما حصد المركز الأول للناشئين ايضا فريق ملوك سبا بعد فوزه على فريق الكوكب بركلات الترجيح (4/2) بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.


وفي فئة البراعم ؛ فتوج فريق أكاديمية المدينة بالبطولة بعد فوزه على النصر بأربعة أهداف لهدفين.



وفي نهاية البطولة جرى حفل تكريم المراكز الأولى بالبطولة ، من فئة الكبار والناشئين والبراعم بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية، وتكريم اللاعبين المبرزين والمميزين في البطولة.




واختتمت بطولة الشهيد السموعي التي شارك فيها 36فريق من الفرق الشعبية بمديرية المدينة بحفل تكريم الفائزين في المراكز الأولى، والمبرزين، واللعبين المتميزين بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية.


وكرم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومعه امين عام نادي السد ماجد شعلان ومدير ملعب مأرب محمد عبدالناصر مهدي وأسرة الشهيد أبطال البطولة من فئة الكبار والناشئين والبراعم .

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…