نادي أعمال مأرب يكرم أسر شهداء الأمن بالمحافظة.

نادي أعمال مأرب يكرم أسر شهداء الأمن بالمحافظة.
  • 27 أبريل ,2022 11:48 م



أوام أونلاين _مأرب






نظمت قيادة شرطة محافظة مأرب ونادي أعمال مأرب اليوم فعالية خاصة لتكريم أسر (488) شهيدا من شهداء الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بحضور نائب مدير مكتب محافظ المحافظة عبدربه حليس وعدد من قيادات فروع الأجهزة الأمنية بالمحافظة.



وأشاد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد بتضحيات أبطال الجيش و الأمن الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.



مشيراً إلى أن مبادرة نادي أعمال مأرب بتكريم أسر الشهداء تجسد شعار الأمن المجتمعي تعبيرا عن الوفاء للشهداء الذين حققوا النصر بدمائهم وأفشلوا كل محاولات المليشيات الحوثية في النيل من أمن مأرب بعد أن عجزت عن تحقيق أي انتصار في الجبهات.



من جانبه أكد ممثل نادي أعمال مأرب الدكتور محمود أبو هدعش أهمية هذه الفعالية تكريما ًًللشهداء الذين بفضل تضحياتهم أصبحت مأرب قلعة الصمود والدفاع عن الجمهورية والهوية وعلى الأمة العربية بأكملها.



وفي ختام الفعالية تم تكريم أسر شهداء الأمن بالمحافظة بمبالغ مالية تعبيرا عن الاهتمام والرعاية لأبناء الشهداء خاصة مع قدوم عيد الفطر المبارك.




اقرأ ايضاً

 قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

أوام أونلاين _ خاص.أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمارب تعميما حول تسعيرات الرغيف والروتي لأصحاب الأفران.وعمم مكتب الصناعة بالمدينة لأصحاب الأفران والمخابز والبوافي ومعامل المعجنات …

 مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

أوام أونلاين _ مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الخميس ، مع فريق بعثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في اليمن، الذي يزور محافظة مأرب …

 تكريم 900  من كادر صندوق النظافة والتحسين  بمأرب.

تكريم 900 من كادر صندوق النظافة والتحسين بمأرب.

أوام أونلاين _ مأرب نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب حفلا لتكريم عدد من عمال وموظفي الصندوق.وكرم الصندوق 900 عامل وموظف من صندوق النظافة والتحسين، تقديراً لجهودهم في خدمة ا…