رئيس الأركان:التقاء كافة القوى الوطنية تحت مظلة الشرعية يخدم معركة الخلاص من مليشيا الحوثي الإرهابية.

رئيس الأركان:التقاء كافة القوى الوطنية تحت مظلة الشرعية يخدم معركة الخلاص من مليشيا الحوثي الإرهابية.
  • 17 أبريل ,2022 03:51 ص

أوام أونلاين _ متابعات.



اكد الفريق الركن صغير بن عزيز رئيس هيئة الأركان العامة؛قائد العمليات المشتركة التقاء كافة القوى الوطنية تحت مظلة الشرعية يخدم معركة الخلاص من مليشيا الحوثي الإرهابية.


وقال خلال اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية السابعة " إن هذا اللقاء يأتي في ظل متغيرات جديدة تخدم معركتنا ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية"، مشيرا إلى توحيد الصف الجمهوري بتشكل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، مثمنا دور الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، التي بذلت جهود كبيرة في إنجاح توحيد الصف اليمني.


واكد الفريق بن عزيز أن الجيش الوطني في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، وخوض المعركة المقدسة الفاصلة.


ولفت إلى أن كافة القوى الوطنية التقت تحت مظلة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، مؤكدا وحدة هدف الجميع المتمثل بالخلاص من المليشيا الحوثي الإرهابية.


ونوّه الفريق بن عزيز أن القوات المسلحة تتحمل مسؤوليتها أمام الله والشعب اليمني في الدفاع عن الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة.



وناقش الاجتماع أوضاع المقاتلين في المسرح العملياتي للمنطقة، وخروقات المليشيا الحوثية للهدنة، وضرورة التصدي لها.


وكان رئيس الاركان في مستهل الاجتماع رحب ، بقيادة المنطقة العسكرية السابعة، ممثلة بقائد المنطقة اللواء الركن محمد رسام المنتصر، وأركان المنطقة العميد الركن مرضي ضرمان، مشيدا بالبطولات التي سطرها ويسطرها أبطال المنطقة السابعة، إلى جانب إخوانهم ورفاقهم في بقية المناطق ورجال المقاومة الشعبية، والقبائل المساندة.



من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية السابعة، اهتمام رئيس الأركان بالمنطقة السابعة، وكل أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، مؤكدا الترحيب بالمتغيرات السياسية الجديدة، لافتا إلى أنها بذرة خير في النضال من أجل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.



المصدر مركز القوات المسلحة

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …