مقاومة المحويت تبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وتؤكدضرورو العودة للقيام بواجباتهم الوطنية من الداخل.

مقاومة المحويت تبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وتؤكدضرورو العودة للقيام بواجباتهم الوطنية من الداخل.
  • 15 أبريل ,2022 05:57 ص




أوام أونلاين _مأرب




باركت المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، واعتبرته خطوة مهمة في التحول والإصطفاف الوطني لحشد الجهود نحو معركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.


واعتبرت ذلك إنجازا تاريخيا ..مؤكدة أن توحيد الصفوف وتضافر الجهود خطوة كان ينتظرها اليمنيون.



وقال وكيل أول محافظة المحويت وقائد المقاومة أن لملمة الجهود وتوحيد الصف يعد انتصارا لصمود مأرب بوابة الجزيرة العربية. في مواجهة المشروع الايراني وانتصار لدماء وتضحيات الأبطال على مختلف جبهات العزة والكرامة "



وطالب قائد مقاومة المحويت " قيادة واعضاء المجلس بالعودة إلى عدن والمحافظات المحررة مع كافة قيادات الدولة للقيام بواجباتهم الوطنية لرفع معاناة الشعب اليمني وإنقاذ الاقتصاد وتوحيد كافة التشكيلات العسكرية والعمل على توفير الإمكانات اللازمة للجيش لاستكمال تحرير المحافظات من سيطرت المليشيات الحوثية الرافضة لكل جهود السلام .




وأضاف خلال ، أمسية رمضانية نظمتها مقاومة المحويت في مدينة مأرب ،إن محافظة المحويت قدمت تضحيات كبيرة في المعركة الوطنية ،معركة الجمهورية في مواجهة مليشيا الحوثي.



وأشاد بدور أبناء المحافظة في كافة الميادين المساندين للدولة والرافضين للميليشيات


وأشار الى ان مليشيات الحوثي نهبت 150 منزلا من منازل الذين التحقوا بالمقاومة وأجبرت مئات العائلات على النزوح قسراً ، مؤكداً أن جرائم المليشيات ومرتكبيها وانتهاكاتها بحق أبناء المحافظة لن تمر دون عقاب"



وثمن صلح" جهود ودعم التحالف العربي بقيادة المملكة في مساندة الشرعية ودعم معركة مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية. داعياً إلى استمرار تقديم الدعم لمواجهة التهديد الحوثي الإيراني الذي يهدد أمن واستقرار اليمن وشبه الجزيرة العربية وأرض الحرمين الشريفين.


وجددوا العهد والولاء لله والوطن والمضي في مواصلة النضال الوطني تحت قيادته حتى استعادة الدولة ، وفق ما نشره مركز المحويت الإعلامي  



تخللت الأمسية كلمات وفقرات شعرية وأنشادية تؤكد على أهمية الاصطفاف والتلاحم الوطني.


اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .نهبت مليشيات الحوثي الارهابية ممتلكات المواطنين في محافظة الجوف.وقال سكان محليون أن مليشيا الحوثي نهبت منازل المواطنين وممتلكاتهم في عدة مناطق بالجوف…

 وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

أوام أونلاين – متابعات.قال وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، أن الوضع الاقتصادي في البلاد مطمئن، والمخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، يكفي الى ما بعد شهر رمضان الفضيل.جاء ذلك ف…

 "مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا  خلال شهر يناير

"مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا خلال شهر يناير

أوام أونلاين _متابعات. نزع مشروع مسام أكثر من ألف لغما ارضيا زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية خلال أسبوع.وأعلن مشروع "مسام"السعودي لنزع الألغام في اليمن اليوم الأحد، إنه نز…