مقاومة مأرب والجوف:تبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي،وتؤكد ضرورةالعودة السريعة إلى الوطن ،ووضع خطة وبرنامج زمني لأنها الانقلاب سلماً أو حرباً .

مقاومة مأرب والجوف:تبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي،وتؤكد ضرورةالعودة السريعة إلى الوطن ،ووضع خطة وبرنامج زمني لأنها الانقلاب سلماً أو حرباً .
  • 11 أبريل ,2022 12:01 ص



أوام أونلاين _مأرب



باركت  قيادة المقاومة الشعبية بمحافظتي مارب والجوف تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ، والذي اعتبرته إنجازا تاريخيا.


أكدت قيادة  مقاومة محافظتي مارب والجوف ضرورة العودة السريعة لكل مؤسسات الدولة إلى أرض الوطن ، ووضع خطة وبرنامج زمني لأنها الانقلاب سلماً أو حرباً ،ورفع المعاناة عن الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وقالت في بيان لها حصل "أوام أونلاين " على نسخة منه : نبارك ونؤيد ونهنئ الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة و أعضاء المجلس، ونثمن ونقدر الجهود السابقة والكبيرة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر وتغليبهم للمصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.


وأضافت  قيادة مقاومة محافظتي مأرب والجوف،ان هذا الإنجاز التاريخي برعاية الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي لابد ان تقابله القيادة اليمنية في مجلس القيادة الرئاسي بخطوات ملموسة يراها الشعب اليمني على  أرض الواقع وأهمها توحيد كل التشكيلات العسكرية في إطار القوات المسلحة والجيش الوطني تحت قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس القيادة .



وأعربت عن شكرها للأمانة العامة لمجلس دول الخليج العربية على ترتيب ورعاية المشاورات اليمنية وهذا الإنجاز كما نشكرالاخوة في  الشقيقة السعودية على فيض الكرم وحسن الضيافة ،ودعمهم الدائم والمستمر لليمن في سبيل إخراجه من محنته الراهنة

نص البيان

المقاومة الشعبية في محافظتي مأرب والجوف
تؤيد وتبارك تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

الحمد لله القائل (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم)
والصلاة السلام على رسول الله القائل (يد الله مع الجماعة)
انطلاقاً من حرصنا على وحدة اليمن وامنه واستقراره وسيادته،واصرارا من شعبنا على انهاء انقلاب 21سبتمبر2014م فإننا في قيادة المقاومة الشعبية بمحافظتي مارب والجوف نبارك ونؤيد ونهنئ فخامة الأخ الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة والاخوة أعضاء المجلس، ونثمن ونقدر الجهود السابقة والكبيرة لفخامة الرئيس السابق المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر وتغليبهم للمصلحة الوطنية فوق كل اعتبار، ونشكر الأمانة العامة لمجلس دول الخليج العربية على ترتيب ورعاية المشاورات اليمنية وهذا الإنجاز



كما نشكرالاخوة في  الشقيقة السعودية على فيض الكرم وحسن الضيافة ،ودعمهم الدائم والمستمر لليمن في سبيل إخراجه من محنته الراهنة،ان هذا الإنجاز التاريخي برعاية الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي، لابد ان تقابله القيادة اليمنية في مجلس القيادة الرئاسي بخطوات ملموسة يراها شعبنا اليمني على الأرض والواقع واهمها توحيد كل التشكيلات العسكرية في اطار القوات المسلحة والجيش الوطني تحت قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس القيادة، والعودة السريعة لكل مؤسسات الدولة لأرض الوطن، ووضع خطة وبرنامج زمني لإنهاء الانقلاب سلما او حربا. ورفع المعاناة عن شعبنا في كل المجالات الاقتصادية والأمنية والمعيشية والخدمية.



صادر عن المقاومة الشعبية بمحافظتي مارب والجوف
الثامن من شهر رمضان المبارك 1443هـ
الموافق 9/ابريل/2022م

اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

أوام أونلاين _ متابعات.أكد الوفد التفاوضي التابع للحكومة الشرعية تعنت المليشيات الحوثيةورفضها فتح الطرقات بمحافظة تعز، وهدد الوفد بالانسحاب من المفاوضات. وقال الوفد الحكومي للمفاوض…

 رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

أوام أونلاين _ مأرب.قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت…

 وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

أوام أونلاين _مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع وفد من الحكومة الاثيوبية برئاسة السفير في وزارة الخارجية الاثيوبية سلمون تارديرسا، وفريق منظمة الهجرة الدولي…