رابطة اسر الشهداء:تدعو القوى والشخصيات الوطنية لرفض اي مشاريع سياسية تنتقص من نضالات وتضحيات اليمنيين.

رابطة اسر الشهداء:تدعو القوى والشخصيات الوطنية لرفض اي مشاريع سياسية تنتقص من نضالات وتضحيات اليمنيين.
  • 06 أبريل ,2022 12:25 ص

أوام أونلاين _ خاص. 


اكدت رابطة اسر الشهداء رفضها اي مخرجات تنتقص من دماء الشهداء وتضحياتهم..وقالت في بيان لها تلقى "أوام أونلاين "نسخة منه انها ستقاوم ذلك بكل السبل والطرق المشروعة  


ودعت  الرابطة كل القوى والمنظمات والشخصيات الوطنية لرفض اي مشاريع سياسية تنتقص من نضالات وتضحيات اليمنيين وحلمهم في دولة مدنية يسودها العدل والمساوة وسيادة القانون وخالية من حكم المليشيات.


وأكدت التمسك بالثوابت والمرجعيات المتوافق عليها وطنيا واقليميا ودوليا متمثلة في المرجعيات الثلاث بما في ذلك القرارات الاممية ذات الصلة باليمن وعدم القفز او الالتفاف عليها كونها الضامنه لاستعادت الدولة وتحقيق الامن والاستقرار وانهاء دوامة الصراع المسلح على السلطة.



ودعت الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه المعركة المصيرية مع المليشيات الارهابية والالتفات الى توفير متطلبات المعركة و رعاية اسر الشهداء والاهتمام بها وصرف جميع مستحقاتها القانونية لاسيما مواساة الدفن الذي مر عليها اكثر من اربع سنوات اضطرت معظم الاسر الى بيع مقتناياتها لسداد تكاليف الدفن راضية محتسبة في سبيل قضيتها الوطنية العادلة.


واكدت انها ستظل مراقبة لماستخرج به المشاورات وسيكون لها موقف تجاه كل مستجد.


نص البيان.



وقفت الرابطة الوطنية لاسر الشهداء امام ما يعتمل من مشاورات في الرياض باشراف الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي


والرابطة اذ تثمن اي موقف اخوي من الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي تجاه مأساة إخوانهم في اليمن وما يعانونه من جرائم وانتهاكات يندى لها جبين الانسانية من قبل مليشيات الحوثي الارهابية على مدى سبع سنوات فإنها تبارك اي جهد يصب في خانة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة وحقن نزيف الدم، وتؤكد على الاتي:


١_ التمسك بالثوابت والمرجعيات المتوافق عليها وطنيا واقليميا ودوليا متمثلة في المرجعيات الثلاث بما في ذلك القرارات الاممية ذات الصلة باليمن وعدم القفز او الالتفاف عليها كونها الضامنه لاستعادت الدولة وتحقيق الامن والاستقرار وانهاء دوامة الصراع المسلح على السلطة.


٢ _ رفض اي مخرجات تنتقص من دماء الشهداء وتضحياتهم وستقاوم ذلك بكل السبل والطرق المشروعة    وتدعو كل القوى والمنظمات والشخصيات الوطنية لرفض اي مشاريع سياسية تنتقص من نضالات وتضحيات اليمنيين وحلمهم في دولة مدنية يسودها العدل والمساوة وسيادة القانون وخالية من حكم المليشيات.


٣_ نؤكد على ضرورة تحمل الحكومة مسؤولياتها تجاه المعركة المصيرية مع المليشيات الارهابية والالتفات الى توفير متطلبات المعركة و رعاية اسر الشهداء والاهتمام بها وصرف جميع مستحقاتها القانونية لاسيما مواساة الدفن الذي مر عليها اكثر من اربع سنوات اضطرت معظم الاسر الى بيع مقتناياتها لسداد تكاليف الدفن راضية محتسبة في سبيل قضيتها الوطنية العادلة.

ستظل الرابطة مراقبة لماستخرج به المشاورات وسيكون لها موقف تجاه كل مستجد.


والله الموفق ،،،

صادر عن الرابطة الوطنية لاسر الشهداء

5ابريل 2022م الموافق4 رمضان 1443ه

 



اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

أوام أونلاين _ متابعات.أكد الوفد التفاوضي التابع للحكومة الشرعية تعنت المليشيات الحوثيةورفضها فتح الطرقات بمحافظة تعز، وهدد الوفد بالانسحاب من المفاوضات. وقال الوفد الحكومي للمفاوض…

 رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

أوام أونلاين _ مأرب.قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت…

 وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

أوام أونلاين _مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع وفد من الحكومة الاثيوبية برئاسة السفير في وزارة الخارجية الاثيوبية سلمون تارديرسا، وفريق منظمة الهجرة الدولي…