وزير الدفاع:المشروع الوطني منتصر ، والابطال في الميدان هم اصحاب القول الفصل، ومن بيدهم فرض المعادلات.

وزير الدفاع:المشروع الوطني  منتصر ، والابطال في الميدان هم اصحاب القول الفصل، ومن بيدهم فرض المعادلات.
  • 31 مارس ,2022 09:16 م

أوام أونلاين _ مأرب 




اكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي ان المشروع الوطني هو المنتصر، والأبطال في الميدان هم أصحاب القول الفصل ومن بيدهم فرض المعادلات، وهم بصدقهم وتضحياتهم وبسالتهم قادرون على استعادة الأرض والكرامة.



وقال وزير الدفاع الفريق أن أبطال الجيش وإلى جانبهم أحرار المقاومة يخوضون معركة الكرامة باقتدار وشجاعة وقوة بأس، مؤمنين بالله والوطن، متصدين لكل اعتداءات مليشيا الحوثي المتمردة ومشروعها الايراني ويدفنون أوهامهم ويفشلون محاولاتها اليائسة.



وأضاف وزير الدفاع خلال ، حفل تخرج الدفعة الأولى قادة سرايا التي أقامتها هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع لعدد من منتسبي القوات المسلحة أن استعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية هو السبيل الوحيد الضامن لاستقرار اليمن والانتصار لخيارات الشعب وتطلعاته في بناء دولة مستقرة تضمن للجميع حريتهم وكرامتهم وتستعيد لليمن سلامته وسعادته


وأشار المقدشي إلى أن المليشيات الحوثية تصر على الزج بعناصرها والمتورطين معها إلى المهالك وترمي بالأطفال في معاركها الخاسرة خدمة لمشروعها العنصري وأحلامها الظلامية.


وأكد الفريق المقدشي، أن رأس الإرهاب في طهران مستمرة في إرسال الأسلحة لمليشياتها الحوثية لقتل اليمنيين وزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة واستهداف المصالح العالمية والأعيان المدنية.


وأضاف مخاطباً القادة والضباط: أنتم شرف الأمة وأملها، وحملة راية الحرية والكرامة ومشروع السلام والبناء التي ستقتلع براثن الموت والكهنوت.



ونقل وزير الدفاع، في كلمة له خلال الحفل الذي حضره عدد من مسئولي الهيئات والدوائر، للقادة والخريجين تحايا وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائدل الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنياً أن يجعله الله شهر خير ونصر، معبراً عن التقدير العالي لما توليه القيادة السياسية من اهتمام ورعاية بالقوات المسلحة والأمن على كافة المستويات.


وأشاد بمستوى المهارات النوعية التي اكتسبها الخريجون خلال الفترة التدريبية التخصصية، والجهود المبذولة من قبل هيئة التدريب والتأهيل.


ورحب وزير الدفاع، بكل الجهود المبذولة في سبيل توحيد الصف الوطني لإخراج اليمن من الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية الإرهابية، واستعادة مؤسسات الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المنشود.


وثمن وزير الدفاع، الدعم والإسناد المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والوقفة العروبية الصادقة ضد التهديدات الإيرانية لأمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية.

اقرأ ايضاً

 مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز.

مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز.

أوام أونلاين _عدن مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز. اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه في مجلس ال…

 مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

أوام أونلاين _ متابعات.أكد الوفد التفاوضي التابع للحكومة الشرعية تعنت المليشيات الحوثيةورفضها فتح الطرقات بمحافظة تعز، وهدد الوفد بالانسحاب من المفاوضات. وقال الوفد الحكومي للمفاوض…

 رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

أوام أونلاين _ مأرب.قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت…