اللجنة البرلمانية تلتقي بقيادات الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب

اللجنة البرلمانية تلتقي بقيادات الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب
  • 24 مارس ,2022 12:18 ص



أوام أونلاين - مأرب

التقت اللجنة البرلمانية المكلفة بزيارة محافظة مأرب برئاسة عبدالوهاب معوضة اليوم الأربعاء، بقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة، واطلعت على مستجدات الوضع الأمني في المحافظة.


وأشادت اللجنة البرلمانية التي تضم  حسين السوادي، ومحمد العسلي، وعبدالملك القصوص، بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمنِ والاستقرار والتصدي لكل المخططات الإرهابية والمحاولات التخريبية التي تسعى المليشيا الحوثية لتنفيذها في مأرب التي تحتضن أكثر من مليونين نازح من مختلف المحافظات.




وأكدت أهمية المعركة الأمنية التي يخوضها رجال الأمنِ البواسل ضد مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية وخلاياها النائمة، واعتبرت أنها معركة لاتقل أهمية عن المعركة العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة في الجبهات باعتبار أن الأمن يمثل الركيزة الأساسية في الاستقرار والبناء والتنمية.



ودعت اللجنة لتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية في المحافظة، لما من شأنه التصدي لأي محاولات تسعى للمساس بالأمنِ والسكينة العامة.



مشددة على ضرورة التزام الأجهزة الأمنية بالنصوص الدستورية والقانونية والتقيد بإجراءات القبض والتحقيق والإحالة إلى الأجهزة القضائية وعدم المساس بسلامة المواطنين وكرامتهم أو انتهاك خصوصياتهم او تقييد لحرياتهم.


اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .نهبت مليشيات الحوثي الارهابية ممتلكات المواطنين في محافظة الجوف.وقال سكان محليون أن مليشيا الحوثي نهبت منازل المواطنين وممتلكاتهم في عدة مناطق بالجوف…

 وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

أوام أونلاين – متابعات.قال وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، أن الوضع الاقتصادي في البلاد مطمئن، والمخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، يكفي الى ما بعد شهر رمضان الفضيل.جاء ذلك ف…

 "مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا  خلال شهر يناير

"مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا خلال شهر يناير

أوام أونلاين _متابعات. نزع مشروع مسام أكثر من ألف لغما ارضيا زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية خلال أسبوع.وأعلن مشروع "مسام"السعودي لنزع الألغام في اليمن اليوم الأحد، إنه نز…