ناطق الجيش يستنكر الحملات التي تحاول النيل من المؤسسة العسكرية وقياداتها وتضحيات اليمنيين

ناطق الجيش يستنكر الحملات التي تحاول النيل من المؤسسة العسكرية وقياداتها وتضحيات اليمنيين
  • 11 مارس ,2022 11:27 م

أوام أونلاين - مأرب 

استنكر ناطق القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي استمرار الحملات المضللة التي تحاول النيل من قيادات الشرعية والجيش الوطني، وتقلل من تضحيات اليمنيين في مواجهة الكهنوت الحوثي الإيراني.



ونوه العميد مجلي إلى ما أورده وزير الزراعة السابق الشيخ عثمان مجلي في مقابلة أجراها مع قناة “اليمن اليوم” وحوت الكثير من المغالطات والإساءات والتضليل المؤسف، الذي لا يليق أن يطلقه أي شخص، فما بالك أن يتبناه من يزعم أنه من المتصدرين لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية ومن يدرك ما تتعرض له بلادنا اليوم من تجريفٍ للهوية واستهداف للمكتسبات الوطنية.



وأشار ناطق القوات المسلحة إلى مشكلة انحراف البوصلة عند البعض بمجرد فقدانهم لمصالحهم ومناصبهم الحكومية، ونظرتهم للمعركة الوطنية على أنها فرصة للاستثمار والربح وتوزيع المناصب على الأقارب، وليست ميداناً وطنياً يقدم فيه الأبطال جماجمهم ودماءهم الطاهرة في ميادين العزة والشرف.



وعبر العميد مجلي، في تصريح صحفي، عن بالغ التقدير لدور الأشقاء في التحالف.. مؤكداً بأن العلاقات مع الأشقاء في تحالف دعم الشرعية متينة ومبنية على هدف أخويٍ وعروبيٍ سام، يضمن استعادة الدولة اليمنية ودحر مشروع إيران التخريبي، وعُمّدت تلك العلاقة بسيل من الدماء الزكية وقوافل من الشهداء الأبرار.



كما أكد أن ارتباط بلادنا بالتحالف ارتباط قضية وكرامة ومعركة وطنية وليست علاقة مصلحية أو منفعية كتلك التي يأملُها آخرون.



ودعا ناطق الجيش إلى العمل صفاً واحداً تحت قيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتحلي بالحس الوطني والمسؤولية والتخلي عن الأنانية وحب الذات في وقت تتعرض فيه بلادنا وشعبنا لأسوء محنة في تاريخها في ظل انقلاب الحوثيين وإخلاصهم وتفانيهم لخدمة المشروع الإيراني، وبالمقابل سعي البعض لإطلاق التصريحات التي تفرق ولا تجمع وتعمل على شق الصف الوطني وزعزعة ثقة اليمنيين بفكرة مواجهتهم للحوثية والإمامية.


اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

أوام أونلاين _ متابعات.أكد الوفد التفاوضي التابع للحكومة الشرعية تعنت المليشيات الحوثيةورفضها فتح الطرقات بمحافظة تعز، وهدد الوفد بالانسحاب من المفاوضات. وقال الوفد الحكومي للمفاوض…

 رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

أوام أونلاين _ مأرب.قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت…

 وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

وكيل محافظة مارب يناقش مع وفد من الحكومة الإثيوبية أوضاع اللاجئين الاثيوبيين والخطوات التنفيذية لبدء المرحلة الأولى للراغبين بالعودة.

أوام أونلاين _مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع وفد من الحكومة الاثيوبية برئاسة السفير في وزارة الخارجية الاثيوبية سلمون تارديرسا، وفريق منظمة الهجرة الدولي…