المدير التنفيذي لشركة الغاز : نحو 55% من انتاج الشركة وزعت في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

المدير التنفيذي لشركة الغاز : نحو 55% من انتاج الشركة وزعت في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • 11 مارس ,2022 04:23 ص


أوام أونلاين _مأرب 

قال المدير التنفيذي لشركة صافر للغاز المهندس محسن بن وهيط أن   الشركة أنتجت خلال العام الماضي ٢٠٢١ نحو (26)ألفا و(687) مقطورة غاز ووزعتها لجميع محافظات الجمهورية بحسب الكثافة السكانية.

وأكد أن نصيب المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي  نحو (14)ألفا (739) مقطورة غاز  أي ما يعادل (32) مليونا(444)ألفا و(446) أسطوانة، بنسبة تزيد عن (55)% من إجمالي الإنتاج.

وأضاف أن  بقية الكميات  المنتجة وزعت على جميع المحافظات المحررة..

واكدا أن هذه الأرقام تدحض افتراءات الحوثيين وتكذب مزاعمهم بعدم إمداد مناطق سيطرتهم بمادة الغاز، وتكشف حقيقة تلاعبهم بها واستغلالها لتحقيق الثراء الشخصي لقادتهم وبيعها في السوق السوداء التابعة لهم بأسعار باهظة.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم بمقر الشركة اليمنية للغاز المسال،  العمل بالنظام الالكتروني الآلي للشركة، وتنظيم حركة المقطورات في الشركة والتطبيق الخاص بالخدمة الذاتية للعملاء.

وخلال التدشين الذي حضره مدير دائرة صافر منصور السريحي،وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ نت"
أوضح المدير التنفيذي للشركة المهندس محسن وهيط، بأن النظام يهدف لتسهيل إجراءات التعبئة والتوزيع وتعزيز مستوى الرقابة والشفافية على حركة المقطورات ابتداء من دخول المقطورة للشركة ومروراً بإجراءات فحص السلامة وإصدار أمر التعبئة ووزن المقطورات قبل وبعد التعبئة وانتهاءً بإصدار تصريح الخروج.

ولفت  إلى أن التطبيق الخاص بخدمة العملاء، وهو أحد خدمات النظام الآلي الجديد سيمكن وكلاء الشركة وعملاءها من الاطلاع على الكميات المسحوبة من مخصصاتهم، وستصل إليهم عبره رسائل فورية بمجرد خروج المقطورة المحملة من الشركة في خطوة متقدمة لتعزيز الشفافية ومنع أي تلاعب بمادة الغاز المنزلي .

بدوه أشار مدير تقنية المعلومات بالشركة عبدالرحمن دبوان الى أن النظام الآلي الجديد يشمل جميع أعمال الشركة الإدارية والمالية والفنية والتجارية، بالإضافة إلى نظام تنظيم حركة المقطورات من والى الشركة.. منوها بأن جميع أعمال الشركة أصبحت آلية بنسبة 100 بالمائة منذ دخول المقطورة إلى الشركة حتى خروجها منها.


اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …