إصلاح مأرب ينعى القيادي الشيخ عوض بن معيلي الذي استشهد في معركة الدفاع عن الجمهورية

إصلاح مأرب ينعى القيادي الشيخ عوض بن معيلي الذي استشهد في معركة الدفاع عن الجمهورية
  • 12 نوفمبر ,2021 09:19 م


أوام أونلاين _ مأرب




  
نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته وقواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة، الشيخ عوض بن صالح بن معيلي، الذي استشهد في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، والأرض والعرض والكرامة، في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية.


وعبر إصلاح مأرب، في بيان نعي، عن الألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام، الذي لم يترك ميدان من ميادين الضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدا من روادها.

وأكد أن العزاء في أن بن معيلي رحل شهيدًا في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية و الجمهورية، والحرية والعدالة ، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها.


وأشار البيان إلى مناقب الشيخ الشهيد، وتضحياته في سبيل الكرامة والشرف الجمهوري والقيم الدينية والوطنية.

وأوضح أن الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين، وتقريب وجهات النظر، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات.


ولفت إلى ما سطره الشهيد بن معيلي من ملاحم بطولية في مختلف جبهات مأرب، وآخرها قيادة المعارك رغم كبر سنه، حتى ارتقى شهيدا مجيدا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة ، مليشيا الحوثي الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت.

وأكد إصلاح مأرب أن دماء الشهداء الأبرار هي ضريبة الحرية والكرامة، وفاتورة كبيرة في سبيل الوطن، وأبناء اليمن وحريتهم وكرامتهم، كما أنها ملهمة، لاستمرار النضال حتى تحقيق الانتصار الكبير لليمن.


وتعهد بالوفاء لدماء شهدائنا الأبرار بالمضي على دربهم حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والسكينة إلى ربوع الوطن.


نص بيان النعي:
"ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون".
ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته و قواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة الشيخ عوض بن صالح بن معيلي ، الذي استشهد في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية ،والأرض والعرض والكرامة ، في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية.
إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب بقدر ما نشعر بالألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام ، الذي لم يترك ميدان من ميادين الضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدا من روادها ، إلا أن ما يعزينا هو أنه رحل شهيدًا في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية و الجمهورية، والحرية والعدالة ، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها .
 رحل الشهيد شامخاً كما عاش شامخا ، مضحيا لأجل أن تبقى الأرض التي سكب دمه على ترابها محتفظة بعزتها وكرامتها وإيمانها وشرفها الجمهوري وقيمها الإنسانية والدينية المنبثقة من روح التسامح والتعايش ، الذي أوجبه ديننا الحنيف ، ودستور الجمهورية اليمنية .
لقد كان الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين ، وتقريب وجهات النظر ، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات.
لقد سطر الشهيد ملاحمًا بطولية في مختلف جبهات مأرب ، وآخرها قاد المعارك رغم كبر سنه، وارتقى شهيدا مجيدا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة ، مليشيا الحوثي الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت ، ومصادرة الإرادة الشعبية اليمنية، بدعم من إيران.


إن دماء الشهداء الأبرار، هي ضريبة الحرية والكرامة ، وفاتورة ، كبيرة في سبيل الوطن ، وأبناء اليمن وحريتهم وكرامتهم ، وهي ملهمة ، لاستمرار النضال حتى تحقيق الانتصار الكبير لليمن .

سنبقى أوفياء لدماء شهدائنا الأبرار بالمضي على دربهم حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والسكينة إلى ربوع الوطن


رحم الله الشيخ عوض بن صالح بن معيلي وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه ومحبيه وكل أبناء اليمن الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون..
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمختطفين والأسرى
النصر لليمن والجمهورية .
صادر عن:
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح_ م/مأرب .
الخميس 11نوفمبر 2021م

اقرأ ايضاً

 في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .

في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .

في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .اوام أونلاين _ خاص قالت الأحزاب السياسية في مأرب أنها …

 اختتام بطولة التحدي المفتوح للسباحة في مأرب

اختتام بطولة التحدي المفتوح للسباحة في مأرب

أوام أونلاين _ ماجد الموساياختتمت اليوم بمدينة مارب بطولة التحدي المفتوحة للسباحة التي نظمها فرع إتحاد السباحة والألعاب المائية.وشهدت البطولة تصفيات أولية شارك فيها 120 مشاركا. وفي…

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…